وفاة وافدين بـ"صواعق رعدية" بجازان

▪︎ مجلس نيوز

توفي وافدان بنغاليان، مساء (السبت)، إثر تعرضهما لصواعق رعدية شديدة في محافظة العيدابي الجبلية، أدت إلى وفاتهما في الحال.

شهدت معظم محافظات ومراكز منطقة جازان أمطارًا غزيرة مساء اليوم

وأكد أحد المواطنين أن الوافدين كانا في طريق العودة من أحد تجمعات لعب كرة القدم أثناء هبوب العواصف الرعدية، فقررا الجلوس تحت إحدى الأشجار للاحتماء من الأمطار، إلا أن إحدى الصواعق ضربت جسم الشجرة، ما أدى إلى وفاتهما في الحال.

وشهدت معظم محافظات ومراكز منطقة جازان، أمطارًا غزيرة مساء اليوم، ما أدى إلى جريان السيول وهبوب رياح شديدة، يصحبها صواعق رعدية لليوم الثاني على التوالي .

وكان الدفاع المدني قد أصدر تحذيرات، نوه خلالها إلى التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، والتي أكدت إمكانية هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان، مهيبا بالجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته، للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وشملت الحالة الجوية محافظات فيفاء، والعارضة، والريث، وضمدـ والدائر، والحرث، والعيدابي، وهروب، وبيش، والدرب، وصبيا، وأبوعريش، وصامطة، وأحد المسارحة، وجزر فرسان.

وكانت العاصفة التي تعرضت لها المنطقة قد أدت إلى سلسلة من الحوادث المتفرقة، وانقطاع في التيار الكهربائي بعدد من المواقع خلال الساعات القليلة الماضية.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post