Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"الرياض".. موضة و"طبيعة"

▪︎ مجلس نيوز

ضمن فعاليات “أسبوع الموضة” السعودي، الذي ترعاه هيئة الأزياء، رفع المصمم السعودي عدنان أكبر، الستار عن تصاميمه الخاصة، التي استوحاها من طبيعة المملكة، وتشكيل مناطقها.

جلب عدد من دور الموضة العالمية إلى العاصمة الرياض

وعدنان الذي دخل مجال تصميم الأزياء، بدفع من والدته باعتبارها مهتمة بالموضة والأزياء، اختار هذا التخصص من الناحية الدراسية، وحمل حقائبه للخارج، للتوغل في “الموضة والأزياء”.

وعبر عبد الله أكبر، ابن المصمم، عن الفخر بوالده، الذي يتم عرض تصاميمه لأول مرة داخل المملكة، وأثنى على الدعم اللامحدود من قبل هيئة الأزياء، التي فتحت المجال لوالده، لأن ينقل تصاميمه للداخل السعودي، بعد أن أقام عدة معارض خارج المملكة على مدى السنوات الماضية.

وفي أمر ذي صلة، أكد بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية، لـ”أخبار 24″، جلب عدد من دور الموضة العالمية إلى العاصمة الرياض، وهذه خطوة سعودية خالصة على طريق العالمية.

وأثنى على التصاميم السعودية التي يقدمها مصممون سعوديون، باعتبارها مستوحاة من الموروث السعودي، وأبدى إعجابه بالنمو السريع الذي تشهده المملكة، في مجال الموضة والأزياء.

وكان أسبوع الموضة قد دشن الأسبوع المنصرم، ويشهد إقبالاً واسعاً من قبل المهتمين بالأزياء والموضة، باعتبارها الخطوة التي تشهدها العاصمة الرياض لأول مرة.

Source

Next Post