Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

يايسله: ننتظر "أشعة" ماكسيمان وكيسيه

▪︎ مجلس نيوز

أكد مدرب الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، أن المباراة الأولى بعد فترة التوقف تكون صعبة، مؤكدًا أن الأهم بالنسبة له الانتصار أمام الوحدة.

ننتظر الأشعة لتحديد موقف إصابة كل من ماكسيمان وكيسيه

وحقق نادي الأهلي فوزًا مهمًا على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على ملعب الأمير الفيصل بجدة، وذلك ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن بعد فترة التوقف المواجهة الأولى دائمًا صعبة، والكثير من الفرق عانت والأهم الانتصار، ومهم بالنسبة لنا عودة كامل المجموعة والتدرب سويًا في هذا الأسبوع.

وتعليقا على إصابة نجمي الفريق فرانك كيسيه وسانت آلان ماكسيمان، قال يايسله إنه لا يمكن إعطاء أي إجابة عن إصابة كيسيه ننتظر الأشعة حوله وحول ماكسيمان ثم سيتبين هل سيشاركان في المواجهة القادمة من عدمها.

وأوضح يايسله أنه تحدث بين الشوطين عن خطورة الوحدة خاصة في الكرات الثابتة ورميات التماس وعرفنا كيف ندافع جيدا أمامهم.

وأشار المدرب الألماني إلى أن الفرق بين الأهلي وبين المتصدر ليس بكبير، وقد يختلف الأسبوع القادم، مؤكدًا أن الأهم بالنسبة لي تطور الفريق كمجموعة وهذا الأمر يسعده.

وأضاف مدرب الأهلي: “العلاقة بيني وبين الجمهور بدأت منذ أول يوم، وهم رحبوا بي وأحب رد التحية لهم ولا أقوم بذلك بسبب لفت الانتباه، واللاعبين دائما هم من يستحقون الثناء”.

Source

Next Post