Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

ولي العهد: حقوق الفلسطينيين "ضرورة"

▪︎ مجلس نيوز

أكد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أهمية تهيئة الظروف لعودة الاستقرار واستعادة مسار السلام، بما يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة.

ولي العهد يؤكد ضرورة بذل كافة الجهود الممكنة لخفض وتيرة التصعيد

جاء ذلك خلال اجتماع ولي العهد في الرياض اليوم، مع السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام، واستعراض علاقات الصداقة بين البلدين، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

وشهد الاجتماع بحث التصعيد العسكري الذي تشهده غزة حاليا، حيث أكد ولي العهد ضرورة بذل كافة الجهود الممكنة لخفض وتيرة التصعيد وضمان عدم اتساع رقعة العنف، لتلافي تداعياته الخطيرة على الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

حضر الاجتماع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، والأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء محمد بن عبدالملك آل الشيخ.

فيما حضر من الجانب الأمريكي عضو الحزب الديمقراطي عن ولاية ميريلاند من لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ السيناتور بن كاردين، وعضو الحزب الديمقراطي عن ولاية رود آيلاند من لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ السيناتور جاك ريد، وعضوة الحزب الجمهوري عن ولاية ماين من لجنة المخصصات في مجلس الشيوخ السيناتورة سوزان كولينز، ومن اللجنة المالية في مجلس الشيوخ السيناتور جون ثون، وعضو الحزب الديمقراطي عن ولاية ديلاوير من لجنة المخصصات في مجلس الشيوخ السيناتور كريس كونز.

Source

Next Post