"عروض الصقور"

▪︎ مجلس نيوز

قدم فريق “الصقور السعودية” في القوات الجوية الملكية السعودية، وفريق “النجوم الفضية” الاستعراضي الجوي المصري، عرضًا جويًا مشتركًا في سماء العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، اشتمل على مجموعة من التشكيلات والمناورات بالطائرات العسكرية، واستخدم خلالها ألوان علمي البلدين وتميزت بالمهارة والدقة.

المشاركة تعكس العمق التاريخي للعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أسامة بن أحمد نقلي، أن مشاركة القوات الجوية الملكية السعودية مع أشقائهم في القوات الجوية المصرية تعكس العمق التاريخي للعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين، وهي استمرار للتعاون والمشاركة بينهما في القطاعات كافة ومن ضمنها القطاع العسكري.

‎من جانبه قال قائد فريق الصقور السعودية بالقوات الجوية المقدم الطيار محمد الفارس، “إن الاستعدادات والتجهيزات للمشاركة تمت بكل احترافية وعلى أعلى درجات السلامة المتبعة في مثل هذه الاستعراضات، حرصاً على الظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بمكانة القوات الجوية والعمل على استمرار التميز الدائم في جميع المحافل”.

حضر العرض وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، وقائد القوات الجوية المصرية الفريق محمود فؤاد عبد الجواد، وسفير خادم الحرمين الشريفين والملحق العسكري العقيد الركن عبدالكريم السديس، وعدد من المسؤولين والسفراء والملاحق العسكريين المعتمدين لدى القاهرة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post