انفعال حاد من "ميشايل" ضد "جيسوس"

▪︎ مجلس نيوز

خرج لاعب الهلال، البرازيلي ميشايل ديلغادو غاضبا من مباراة فريقه أمام الخليج، في لقاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال يهزم الخليج بهدف ميتروفيتش

وفي الدقيقة 90 قرر مدرب الهلال جورجي جيسوس استبدال ميشايل ودخول زميله عبدالله الحمدان في تشكيل الفريق بدلا منه حين كانت النتيجة تشير لتقدم الفريق الأزرق بهدف دون رد.

وعقب خروجه من أرض الملعب، ظهر ميشايل منفعلا على قرار جيسوس، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية انتهت بتدخل أعضاء الجهاز الفني للهلال.

وقال ديلغادو في تصريحات عقب نهاية اللقاء إنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين المدرب، مشيرًا إلى أن انفعاله جاء تعبيرًا عن غضبه من نفسه لعدم تقديمه المستوى المأمول خلال المباراة.

وأضاف اللاعب البرازيلي أنه لعب المباراة متحاملًا على إصابة لكنه حاول تداركها وتقديم أفضل ما لديه لكنه لم يكن موفقًا في ذلك.

وعن الفوز الصعب أمام الخليج بهدف نظيف، قال ديلغادو إن المباريات التي تأتي بعد التوقف الدولي دائمًا ما تكون هي الأصعب، لافتًا إلى أن الفريق حقق الأهم اليوم وهو الفوز والنقاط الثلاث.

وقاد ميتروفيتش فريق الهلال لفوز على الخليج بهدف دون رد، في الجولة العاشرة لدوري روشن، ليواصل الفريق تصدره لجدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post