Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

جهاز "غسيل سيارات" يلفت انتباه "صُنع في السعودية"

▪︎ مجلس نيوز

لفت أنظارَ زوار معرض “صُنع في السعودية” بنسخته الثانية، جهازٌ يتوسط أحد الأجنحة في المعرض، عبارة عن جهاز أوتوماتيكي لغسيل السيارات، يُعتبر الأول من نوعه في المملكة والعالم العربي، صُنع بفكر وسواعد سعودية.

الشركة المصنعة: غطينا السوق المحلي وبصدد تصدير الجهاز خارج المملكة

وكشف المدير التنفيذي لشركة “واش ثرو” أحمد الصيعري، أن الشركة تمكنت من تغطية السوق المحلي، ويجري العمل على التوسع مع بعض الشركات، لتصدير الجهاز خارج المملكة، معتبراً ذلك، تأكيداً على تميز الصناعة السعودية، ذات قيمة الجودة العالية والانتشار.

وأكد الصيعري لـ”أخبار24″، أن الحافز الأكبر للمصنعين السعوديين، هي رؤية ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، التي تشجع الصناعة السعودية وتقودها لمصاف الصناعات العالمية.

بدوره عد مدير إدارة التطوير بشركة “واش ثرو” المهندس حمود الصهيبي، أن فكرة إنتاج أجهزة غسيل السيارات الأوتوماتيكية، نبعت من عدم وجود طرق مستدامة لغسيل السيارات في المملكة، مؤكداً بذات السياق أن المنتج صناعة سعودية 100% من جميع مراحله، بداية من التصميم ووصولا إلى الإنتاج.

وأشار إلى أن الجهاز يقوم بغسل السيارة خلال 3 دقائق وبحد أقصى 4 دقائق للسيارات الطويلة، ويستخدم فرشا خفيفة جداً، وفائقة النعومة تتميز بعدم التصاق الغبار عليها بخلاف الخامات الأخرى، وهي أكثر أمانا للسيارات ولا تتسبب بخدوش فيها.

يتميز الجهاز المبتكر بسهولة توفير مكان له وقدرته الإنتاجية تعادل 7 عمال

ولفت الصهيبي أن الجهاز الآلي لغسيل السيارات الذي ينتجه مصنع الشركة يتميز بتسهيل إيجاد مكان مناسب له، ويمكن الاستفادة منه في محطات الوقود، ويتميز كذلك بالإنتاجية العالية والتي تعادل إنتاجية 7 عمال، بينما يمكن له أن يعمل عبر التطبيق على مدار 24 ساعة.

وكان معرض “صُنع في السعودية”، قد انطلق في نسخته الثانية الاثنين الماضي بواجهة “روشن الرياض”، ويستمر خلال الفترة من 16 – 19 أكتوبر الجاري.

Source

Next Post