10 فرص استثمارية بالصناعات العسكرية

▪︎ مجلس نيوز

كشفت الهيئة العامة للصناعات العسكرية الاثنين عن 10 فرص استثمارية لها استعمالات عسكرية ومدنية مشتركة، وذلك عبر منصة “استثمر في السعودية” بالتنسيق مع وزارة الاستثمار.

وتهدف الفرص الاستثمارية التي طرحتها ضمن المرحلة أولى، إلى توفير عوائد جاذبة للمستثمرين والمهتمين من المنشآت العاملة بالقطاع من المصنعين ومزودي الخدمات، كما تستهدف الصناعات المساندة التي تمتلك فرصة خدمة القطاع والوطن وتلبية الأولويات الاستراتيجية من الجاهزية العسكرية.

وأوضحت الهيئة أن هذه الفرص تأتي كمخرجات من برنامج “تمكين المستثمر” من خلال سلاسل الإمداد في قطاع الصناعات العسكرية والدفاعية بالمملكة الذي أطلقته الهيئة سابقاً.

تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الأولى للفرص الاستثمارية، تشمل البطاريات، والأسلاك والكابلات الكهربائية والألياف البصرية ومكونات نقل الحركة الميكانيكية ومراوح الطائرات والأنابيب والأهواز والمكابح والمحاور والعجلات ومكونات الجنازير، والدوائر الإلكترونية والمضخات والصمامات والمحركات الكهربائية.

وقدم محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية المهندس أحمد بن عبدالعزيز العوهلي، الشكر لوزير الاستثمار المهندس خالد الفالح على الدعم المقدم من وزارة الاستثمار في تمكين المستثمرين المحليين والدوليين عبر منصة “استثمر في السعودية” من الوصول إلى فرص القطاع الاستثمارية بكل يسر وسهولة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post