Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

تقنية لاستكشاف وظائف المستقبل

▪︎ مجلس نيوز

تطلق الأكاديمية المالية، تقنية مبتكرة تساعد الأفراد على استكشاف خياراتهم الوظيفية المستقبلية وبناء أفضل السيناريوهات التي تساعد الموظفين على تحقيق خياراتهم الوظيفية.

وأوضح رئيس اللجنة الإشرافية على ملتقى الأكاديمية المالية، مانع آل خمسان، أن الملتقى سيشهد إطلاق هذي التقنية التي تساعد الموظفين على تحقيق خياراتهم، وتزويدهم بالأدوات والمتطلبات التي تمكنهم من ذلك.

يهدف الملتقى إلى تطوير قدرات الكوادر البشرية في القطاع المالي

وأبان أن الملتقى يهدف إلى تبادل المعارف والتجارب والخبرات، واستعراض أفضل الممارسات؛ لتنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية في القطاع المالي، كما يتناول 4 محاور تتمثل في: المتغيرات المتسارعة في القطاع المالي والحاجة إلى مهارات جديدة، ومستقبل إعادة تشكيل المهارات.

وأضاف أن الملتقى يهدف أيضا إلى أهمية إعادة تشكيل المهارات في القطاع المالي والمنظمات، وتطبيق استراتيجيات فعالة لمواكبة المتغيرات، وذلك من خلال 3 جلسات رئيسية يشارك فيها مجموعة من أبرز الخبراء المحليين والدوليين.

وتستعد الأكاديمية المالية لإطلاق الملتقى يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023، برعاية رئيس مجلس هيئة السوق المالية محمد القويز، فيما تستعرض 13 جهة حكومية وخاصة خلال المعرض المصاحب للملتقى الحلول التقنية، وتقنيات التعليم، والتقنيات المالية، والاقتصاد الرقمي، كما تتناول 3 ورش عمل متخصصة التحولات التنظيمية في العصر الرقمي، وتطوير المهارات في بيئة العمل، والتوجه في إعادة تشكيل المهارات.

Source

Next Post