Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"السعودية" تعفي تذاكر مطار الوجه من رسوم "الإلغاء"

▪︎ مجلس نيوز

أكدت شركة الخطوط الجوية السعودية إعفاء جميع التذاكر المجدولة من وإلى مطار الوجه؛ من أي قيود أو رسوم عند الإلغاء أو إعادة الإصدار أو استعادة قيمتها، وذلك لاعتزامها نقل عملياتها التشغيلية من مطار الوجه إلى مطار البحر الأحمر الدولي، اعتباراً من الأحد 29 أكتوبر 2023.

توفر البحر الأحمر حافلات ترددية مجانية بين مطاري الوجه والبحر الأحمر

ونوّهت السعودية إلى أن شركة البحر الأحمر الدولية (المكلفة بتطوير مطار الوجه) ستوفر حافلات ترددية مجانية لنقل الضيوف بين مطار الوجه ومطار البحر الأحمر الدولي.

في السياق ذاته، كشفت شركة البحر الأحمر الدولية عن تكليفها بتطوير مطار الوجه، ليكون أول مشروع في محفظة مشاريع الشركة الموسّعة، في الوقت الذي أعلنت الخطوط السعودية انتقال عملياتها التشغيلية من مطار الوجه إلى مطار البحر الأحمر الدولي.

وأوضحت الشركة أنها ستجدد المطار وفق معايير عالمية، إلى جانب تحديث الصالة الحالية والبنية التحتية. وبناء صالة دولية جديدة تكشف عن تصاميمها قريباً، ليكون المطار قادراً على خدمة المشاريع التي يتم تطويرها في المنطقة.

مطار الوجه سيكون بوابة جديدة للوجهة السياحية آمالا 

وتطمح “البحر الأحمر الدولية” لأن يكون المطار بعد تطويره بوابة لـوجهة “أمالا” السياحية، وأن يصبح منصة جديدة لعمليات تشغيل شركة “فلاي رد سي” التابعة لـ “البحر الأحمر الدولية” وهي أول شركة طائرات مائية بالسعودية.

ويستقبل مطار البحر الأحمر الدولي لأول مرة رحلات من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بواقع رحلتين أسبوعيًا، فيما يستقبل كذلك رحلتين أسبوعيًا من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

Source

Next Post