Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

حفلات "مرايا"

▪︎ مجلس نيوز

كشفت “لحظات العُلا”، عن مشاركة ثلاثة من أبرز نجوم المنطقة، لتأدية عروض حية، خلال سلسلة الحفلات المرتقبة في تقويمها الحالي للعام 2023-24، وذلك بعد تقديمها لحفل الفنان العالمي برونو مارس، الحائز على جائزة “جرامي” لخمس عشرة مرة، في أولى الحفلات للتقويم الحالي، يوم 29 سبتمبر الماضي.

شيرين وماجدة الرومي وعبادي الجوهر في لحظات العلا

وضمن الحفلات التي تم الإعلان عنها، من المقرر مشاركة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي تستعد لتقديم عرضها في المدينة العريقة؛ في 27 أكتوبر.

وتشتهر شيرين عبد الوهاب بحضورها القوي على المسرح وصوتها المميز، ونجحت بحصد شعبية كبيرة في الوطن العربي منذ بداياتها في أول الألفية الثالثة، بفضل أغانيها التي تتنوع بين البوب والموسيقى الشعبية والكلاسيكية، وساهمت مشاركتها ببرنامج ذا فويس لأكثر من ثلاث سنوات في ترسيخ مكانتها كواحدة من أشهر النجمات في الوطن العربي.

وفي المقابل، أكدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي مشاركتها في سلسلة الحفلات يوم 29 ديسمبر، وهي التي تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة منذ سبعينيات القرن الماضي، وحققت ألبوماتها نجاحات باهرة على الصعيد التجاري، وحصدت العديد من الجوائز، بما فيها جائزة الموسيقى العالمية في فئة الفنان الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط عام 2006.

ومن المقرر أن تستضيف “لحظات العُلا” في ذات السياق، الفنان عبادي الجوهر يوم 12 يناير 2024، وهو الذي نجح بتأليف حوالي 50 ألبوما منذ بداية مسيرته الموسيقية عام 1968، ما ساهم في جعله أحد أشهر المطربين في منطقة الخليج، كما تعاون مع العديد من الفنانين العرب، وقدم العديد من الأغاني التي حظيت بشهرة كبيرة مثل العواذل وعيونك.

وأبدى نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا رامي المعلم، سروره بهذه المناسبة، واعتبر أن مشاركة هؤلاء الفنانين، نابعة من تحقيقهم نجاحات باهرة خلال مسيرتهم الفنية، مؤكداً في الوقت عينه أن الحضور في العلا سيحظون بفرصة التعرف على إنجازاتهم الموسيقية وشعبيتهم الكبيرة وأدائهم الرائع على المسرح.

وستشهد “قاعة مرايا” جميع الحفلات وهو المبنى الشهير باستضافته الحفلات والفعاليات الموسيقية والفنية المختلفة، إذ ينفرد بتصميم خارجي مغطى بالمرايا، وموقع مميز وسط وادي عشار الصحراوي، ويحتضن العديد من المرافق المتطورة.

Source

Next Post