Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

إحباط تهريب 30 ألف قرص خاضع للتداول الطبي

▪︎ مجلس نيوز

أحبطت الدوريات البرية بحرس الحدود، في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، الجمعة، محاولة تهريب 30 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وتم استكمال الإجراءات، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

في السياق نفسه، قبضت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر، وتم إيقافه وإحالته لجهة الاختصاص واستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

القبض على مواطن روج أقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض، القبض على مواطن لترويجه أقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

كما قبضت القوة الخاصة لأمن الطرق بالجوف على مقيم من الجنسية الباكستانية لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير محاولة تهريب 30 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مواطنين بالمدينة المنورة لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وألقت الدوريات الأمنية بمحافظة الدوادمي في الرياض القبض على مقيم من الجنسية الفلبينية لاتخاذه منزلا وكرا لترويج 3 كيلوجرامات من مادة “الشبو” المخدر.

Source

Next Post