Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"سياحة وأمن"

▪︎ مجلس نيوز

دفعت شركة “البحر الأحمر الدولية”، بخريجي الدفعة الأولى من برنامج الأمن السياحي، لتأهيل الخريجين وتوظيفهم، لميادين العمل، في مجال الأمن والسلامة داخل الوجهات السياحية التي تطوِّرها، وذلك من خلال شركة “البحر الأحمر الأمنية”، وهي إحدى الشركات التابعة لها.

البرنامج يهدف إلى توفير تجربة آمنة للزوار

وبلغ عدد الخريجين نحو 106 من أبناء وبنات الوطن، والذين تدربوا على الأمن السياحي واللغة الإنجليزية ومهارات التعامل مع السائح، بالإضافة إلى العديد من المواد النظرية والتطبيقية الأخرى التي تهدف إلى توفير تجربة سياحية آمنة للزوار.

 وأشاد المتحدث الرسمي لـ “البحر الأحمر الدولية”، المهندس أحمد غازي درويش بالمهارات والإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها أبناء وبنات هذا الوطن، مؤكدًا أن هذه المهارات تؤهلهم ليكونوا الواجهة المشرِّفة والاحترافية التي تقدِّم الخدمات الأمنية لقاصدي الوجهات السياحية الأكثر طموحاً في العالم.

وتعد “البحر الأحمر الأمنية” التي تم تدشينها عام 2021 من الركائز الأساسية المساعدة في خلق الفرص الوظيفية الرائدة، وذلك عن طريق تمكين أبناء وبنات الوطن في مجال “الأمن السياحي” من خلال تدريبهم الذي يجمع بين التكنولوجيا والعلوم الأمنية بمعايير عالمية، وتوظيفهم في إحدى وجهات شركة “البحر  الأحمر الدولية” السياحية الطموح.

Source

Next Post