Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

بالذكاء الاصطناعي.. تحديث ضخم لويندوز 11

▪︎ مجلس نيوز

أطلقت مايكروسوفت تحديثاً ضخماً لويندوز 11، يستند إلى الذكاء الاصطناعي في العديد من المهام، ويأتي بالكثير من المزايا المهمة والتغييرات الجديدة في النظام.

يستخدم الذكاء الاصطناعي في الإجابة عن الأسئلة الخاصة بالمستخدم

وتضمن التحديث الجديد تمكين المساعد الشخصي “كوبيلوت Copilot” من استخدام الذكاء الاصطناعي في الإجابة عن الأسئلة الخاصة بالمستخدم، كما تمت إضافة نسخة محسنة من برنامج النسخ الاحتياطي لتسهيله عند الانتقال إلى جهاز جديد لاستعادة الملفات والتطبيقات والإعدادات.

وشمل التحديث أيضاً برنامج الرسام الذي حظي بمزايا جديدة منها مثل: إزالة الخلفيات، وتصميم الرسومات باستخدام الطبقات، بالإضافة إلى دعم الصور الشفافة، كما ستتيح مايكروسوفت ميزة توليد الصور بالذكاء الاصطناعي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأضافت مايكروسوفت مزايا جديدة في أداة الاقتصاص تسمح بتعرّف النصوص ونسخها من لقطات الشاشة، وكذلك إخفاء المعلومات الحساسة فيها، كما تمت إضافة خيار جديد يعتمد على الذكاء الاصطناعي في تشويش خلفية الصور مع التحكم في درجته.

وقالت الشركة إنه يمكن الحصول على التحديث الجديد مجانًا من قسم تحديثات ويندوز في إعدادات النظام، موضحة أن المزايا الجديدة في برامج الصور والرسام وأداة الاقتصاص قد يتأخر وصولها لدى بعض المستخدمين، حيث ستطلقها الشركة على نحو تدريجي.

Source

Next Post