Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

المملكة تدين وتستنكر الهجمات الإرهابية بباكستان

▪︎ مجلس نيوز

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة الشديدين للهجمات الإرهابية الجبانة التي وقعت في عددٍ من الأقاليم بجمهورية باكستان الإسلامية، وأدت إلى مقتل وإصابة العديد من الأبرياء.

وجددت الوزارة التأكيد على موقف المملكة الثابت والداعي لنبذ العنف والإرهاب أينما كان، معربةً عن تضامن المملكة التام ووقوفها إلى جانب باكستان وشعبها الشقيق في هذا الحدث الجلل.

وقدمت الوزارة خالص تعازي ومواساة المملكة لذوي الضحايا وللحكومة والشعب الباكستاني الشقيق، مع التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

من جانبها أدانت رابطة العالم الإسلامي بأشد العبارات الهجمات الإرهابية التي وقعت بباكستان، وتسببت في خسائر جسيمة في الأرواح.

وندد الأمين العام للأمانة رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، بهذا الفعل الإجرامي، الذي تجرد مرتكبوه من معاني الدين والإنسانية، مؤكداً على موقف الرابطة وعموم العالم الإسلامي الرافض والمدين للعنف والإرهاب بمختلف أشكاله، معرباً عن التضامن التام مع باكستان وشعبها في هذا المصاب الكبير.

وقدم “العيسى” خالص العزاء والمواساة لذوي الضحايا والمصابين والشعب الباكستاني عامة، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

Source

Next Post