Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

يايسله: سعيد بتحسن مستوى الأهلي الدفاعي

▪︎ مجلس نيوز

المناطق_متابعات

 

أكد مدرب الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، أن فريقه خاض مباراة قوية أمام فريق قوي مثل الاتفاق، مؤكدًا  سعادته بتحسن أداء الجانب الدفاعي للفريق.

وتعادل فريق الأهلي مع ضيفه الاتفاق سلبيًا في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، في إطار الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين.

وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “لعبنا مواجهة صعبة أمام فريق قوي، والايجابي في الموضوع أن الجانب الدفاعي تحسن والآن علينا العمل أكثر على الجانب الهجومي”.

وأضاف: “فراس البريكان لديه جودة عالية سواءً في العمق أو في الطرف ومشاركته منحتنا سيطرة أكبر بتقدم الأظهرة ودخول فراس للعمق”.

واستكمل: “لا أريد الخوض في الأمور التكتيكية هنا، الأطراف لدينا قاموا بواجبهم الهجومي والمساندة الدفاعية، أيضًا فيجا وكيسيه قاما بأدوار مميزة دفاعيًا وهجوميًا”.

وتابع حديثه، قائلاً: “لست شخصًا جيدًا في الحسابات ولكن خسرنا 5 نقاط لأننا لعبنا جيدًا أمام النصر وخسرنا بسبب أخطاء تحكيمية كما شاهد الجميع، الفريق قدم استقرارًا كبيرًا في الدفاع ومازلنا نعمل للتطوير”.

وأضاف: “في الموسم الماضي لم نكن نلعب في دوري المحترفين كما يعلم الجميع، الآن نعمل للتطوير على جميع النواحي في البنية التحتية وحتى على مستوى الأداء وخطوط الفريق”.

وتعليقًا على مستوى حارسه السنغالي ميندي، قال يايسله: “أنا سعيد لـ ميندي والأداء الذي قدمه، حيث سمعت الفترة الماضية بعض التعليقات عليه في الأماكن العامة، ولا يجب أن ننسى أنه حارس عالمي ويملك إمكانيات كبيرة”.

وأضاف: “الإحصائيات تعكس أن هناك تحسنًا بالجانب الدفاعي، أما على المستوى الهجومي لم يحالفنا الحظ ولو أتى هدف فيرمينيو لتغير الكثير”.

Source

Next Post