Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

أمير قطر يستقبل وزير الخارجية

▪︎ مجلس نيوز

استقبل أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وزير الخارجية، الأمير فيصل بن فرحان، في الديوان الأميري بالعاصمة القطرية الدوحة.

بحث وزير الخارجية وأمير قطر العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين

وبحث وزير الخارجية وأمير قطر العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم تطلعاتهما، بجانب استعراض مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما بحث الأمير فيصل بن فرحان مع رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها، إضافةً إلى استعراض فرص التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وتبادل الآراء حول مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورأس وزير الخارجية ورئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، اجتماعي اللجنة السياسية واللجنة التنفيذية لمجلس التنسيق السعودي القطري، والذي شهد بحث تطوير العلاقات الأخوية والمتينة بين البلدين في إطار اللجنة السياسية وسبل تعميق هذا التعاون من خلال عددٍ من المبادرات من شأنها الارتقاء بالعلاقات إلى آفاقٍ أرحب بما يلبي تطلعات قيادة البلدين ويحقق مصالح شعبيهما.

أشاد الجانبان بالتعاون بين لجان مجلس التنسيق الفرعية

‏ واستعرضت اللجنة التنفيذية خلال الاجتماع أعمال المجلس ولجانه الفرعية السبع وفرق عملها خلال الفترة الماضية، ومشروعات المبادرات ومذكرات التفاهم ورفعها للاعتماد في الاجتماع السابع لمجلس التنسيق السعودي القطري.

‏وأشاد الجانبان بالتعاون والتنسيق القائم بين لجان مجلس التنسيق الفرعية وفرق عملها، وشددا على أهمية استمراره بهدف تحقيق المصالح النوعية المشتركة للبلدين الشقيقين وشعبيهما.

Source

Next Post