موعد قرعة كأس الملك.. والفرق المتأهلة لدور الـ16

▪︎ مجلس نيوز

يسدر الستار اليوم على مواجهات دور الـ32 من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ بنظامه الجديد، حيث ينتظر الجمهور اليوم الأربعاء معرفة منافسي فرقهم بعد التأهل إلى ثمن النهائي من خلال القرعة.

تختتم منافسات دور الـ32 بـ4 مواجهات اليوم

تُختتم اليوم الأربعاء باقي مباريات دور الـ32 في بطولة كأس الملك إذ تُقام 4 مباريات، العروبة ضد الوحدة، والفتح ضد الأخدود، وأبها ضد هجر، والخليج ضد العدالة.

وتغير نظام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع بداية الموسم الجاري، فبعد أن شارك في المسابقة بالأعوام الأخيرة فرق الدوري السعودي للمحترفين فقط، انضمت إليهم هذا الموسم أفضل أندية دوري يلو.

ما هي الفرق المتأهلة لدور الـ16 في كأس الملك حتى الآن؟

في مقدمة الفرق المتأهلة لدور الـ16 في كأس الملك ثلاثي العاصمة الهلال والنصر والشباب، ولحق بهم الأهلي والاتحاد من جدة. وتأهلت أيضًا أندية التعاون والاتفاق والحزم، والنجمة والفيحاء والفيصلي والفتح وضمك والوحدة والخليج وأبها، لتكتمل عقد المتأهلين إلى دور الـ 16 من بطولة أغلى الكؤوس.

قرعة كأس الملك 2024

وبحسب ما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، فتقام قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء الثلاثاء في الـ11:45 مساء، في قرعة مفتوحة ستقام في ستوديوهات SSC، وهي الناقل الحصري لبطولتي الدوري والكأس.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post