Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

القيادة تُعزي الملك حمد بشهداء البحرين

▪︎ مجلس نيوز

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ببرقية عزاء ومواساة للملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود.

وأعرب الملك سلمان عن إدانته بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، مؤكداً وقوف المملكة مع البحرين، معرباً عن بالغ التعازي وصادق المواساة لأسر الشهداء وللشعب البحريني، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ببرقية عزاء للملك حمد بن عيسى آل خليفة، عبر فيها عن بالغ الحزن والأسى لنبأ الهجوم الإرهابي وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود، باعثاً تعازيه لشعب البحرين وأسر الشهداء، سائلاً المولى القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وكان الأمير محمد بن سلمان، قد أجرى اتصالاً هاتفياً قدم خلاله التعازي والمواساة للملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، في الشهداء من منسوبي قوة الواجب المشاركة من مملكة البحرين الشقيقة، بعمليات إعادة الأمل، والمرابطة على الحدود الجنوبية، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

وأزجى الملك حمد بن عيسى، شكره وتقديره لولي العهد، على ما أبداه من مشاعر، تجاه الشهيدين والمصابين، وحكومة وشعب البحرين، وأكد اعتزاز مملكة البحرين بشهدائها، أثناء قيامهم بواجبهم الوطني.

وكانت المنامة قد نعت الإثنين، ضابطاً وفرداً، من قوة الدفاع البحرينية، عقب استشهادهما، خلال تأديتهم للواجب الوطني المقدس، في الدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية.

Source

Next Post