Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

الألعاب النارية "تُعانق" سماء الوطن

▪︎ مجلس نيوز

عانقت الألعاب النارية سماء الوطن، لتُشكل لوحة بديعة تُعبر عن اليوم الوطني السعودي الـ93، وهو ما ظهر سحره من خلال جذب ملايين المستمتعين في مختلف المناطق لرؤية هذه الأشكال الجمالية.

وعلى امتداد المدن والمناطق عند دقات التاسعة امتزجت عروض الألعاب النارية مع مشاعر الفخر التي ملأت صدور المواطنين والمقيمين، ليختلسوا لحظات خاصة وثقوها بعيونهم وهواتفهم لليوم الوطني الـ93.

رسمت الألعاب النارية صوراً جمالية في أكثر من 15 موقعاً

وتجمع المواطنون والمقيمون للاستمتاع بالألعاب التي رسمت صوراً جمالية في أكثر من 15 موقعاً شملت بوليفارد رياض سيتي في الرياض، والبروميناد في جدة، ومنتزه الملك عبدالله في الدمام، وكورنيش الخبر الشمالي، ومنتزه الملك عبدالله البيئي في الأحساء، ومنتزه الملك عبدالله الوطني في بريدة، وحديقة السد بشارع الفن.

كما أطلقت الألعاب أيضاً بنفس التوقيت في المدينة المنورة من حديقة الملك فهد المركزية، وفي حائل من منتزه السلام، وتبوك من حديقة النظيم المركزية، وكذلك الباحة من منتزه الأمير حسام، وفي سكاكا من حديقة أمانة الجوف، وفي جازان من ممشى طريق الكورنيش، وفي نجران من حديقة إسكان حي الجامعة، والطائف بالقرب من منتزه الملك عبدالله، وفي عرعر من برج المياه.

وظهر طعم الاحتفاء باليوم الوطني في الرياض مختلفاً، حيث أقيمت عروض مخصصة لطائرات الدرونز في سماء الرياض وتحديداً بالقرب من منطقة بوليفارد رياض سيتي، وشكلت لوحات وطنية تعانق السماء، بصور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان وعلم المملكة.

Source

Next Post