"السديري" يصل الضفة

▪︎ مجلس نيوز

قدم سفير المملكة لدى الأردن، نايف السديري، نسخة من أوراق اعتماده سفيراً للمملكة والقنصل العام في القدس غير مقيم لدى دولة فلسطين، إلى وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، رياض المالكي.

أشاد المالكي بعمق العلاقات التاريخية التي تربط بين المملكة وفلسطين

ورحب “المالكي” بالسفير “السديري”، مشيداً بعمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، مثمناً في الوقت ذاته المواقف الأخوية الصادقة للمملكة في دعم وإسناد حقوق الشعب الفلسطيني في المحافل كافة، خاصة الجهود التي بذلتها المملكة على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ78 في نيويورك.

كما أشاد بدور المملكة من أجل إحلال السلام والاستقرار في المنطقة وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

ووصف وزير الخارجية الفسطيني زيارة “السديري” لبلاده بأنها محطة تاريخية مهمة لتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وفتح المزيد من آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة.

المالكي يتمنى للسديري النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة

وتمنى للسديري النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة، مؤكدا استعداد وجاهزية الوزارة بكافة قطاعاتها، للمساعدة على توفير كل ما يلزم لتسهيل مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين.

من جانبه، عبر “السديري” عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة فلسطين وبوجوده في بلده فلسطين، وحيَّا صمود وتضحيات الشعب الفلسطيني.

من جهته، استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، السفير “السديري” بمقر الرئاسة، مشيداً بزيارته المهمة إلى فلسطين وتعيينه سفيراً للمملكة لدى بلاده. 

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post