Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

ضبط مروجي مخدرات في عددٍ من المناطق

▪︎ مجلس نيوز

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبط بحوزته سلاحان ناريان وذخيرة حية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

بدورها قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة نجران لترويجه مادتَي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين، وضبط بحوزته سلاح أبيض ومبالغ مالية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

وفي محافظة الدرب التابعة لمنطقة جازان قبضت القوة الخاصة لأمن الطرق بمركز الضبط الأمني على مواطن لترويجه أقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي، مخفية داخل مركبة يقودها، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات مواطناً بمحافظة رفحاء في منطقة الحدود الشمالية لترويجه مادتَي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

من جانبها، أطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان بـ10 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لمحاولتهم تهريب 200 كجم من نبات القات المخدر، وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

Source

Next Post