نثر سحره.. ماذا قدم نيمار في الظهور الأول مع الهلال؟

▪︎ مجلس نيوز

استمتعت جماهير الهلال بـ”ليلة” من المتعة الكروية التي قدمها نجوم الفريق بالفوز على الرياض 6-1 لحساب الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين، وهي النتيجة الأكبر هذا الموسم حتى الآن.

نيمار يشارك لأول مرة في دوري روشن

وازدادت متعة جماهير الهلال بعد دخول النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي شارك لأول مرة بقميص “الزعيم” حين حل بديلًا في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

وعلى الرغم من عدم مشاركته في حفلة أهداف الليلة بالتسجيل، لكنه كان صاحب بصمة انتزعت آهات الجماهير في أكثر من هدف، حيث كان صاحب الكرة التي وضعها خلف مدافع الرياض لزميله مالكوم والذي سدد الكرة في جسد الحارس قبل أن تعود لناصر الدوسري مسجلًا الهدف الثالث.

وعاد نيمار لينثر سحره وهذه المرة بصناعة الهدف الرابع لمواطنه مالكوم، ليقدم نيمار في نصف ساعة جانبًا من مهاراته التي تنبئ بموسم رائع للنجم البرازيلي مع كتيبة الهلال.

ولم يكتف النجم البرازيلي بذلك بل تسبب في احتساب ركلة جزاء للهلال سجل منها سالم الدوسري خامس الأهداف، واللافت أن هذه اللقطة شهدت صافرات استهجان من الجماهير على تصدى سالم للركلة حيث طالبوا بأن يسددها نيمار من أجل افتتاح عداد أهدافه مع الهلال، ورغم ذلك فإن نيمار بعد تسجيل سالم للهدف كان هو أول المتوجهين إليه لتهنئته والاحتفال معه.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post