Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"مستقبل الموسيقى"

▪︎ مجلس نيوز

كشف مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، عن عزمه ولأول مرة؛ استقبال زواراً من جميع الأعمار، لإتاحة الفرصة أمام الجيل الجديد من الموسيقيين للمشاركة في فعالياته.

وأفصح المؤتمر – الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا -، عن المجموعة الأولى من قائمة المتحدثين في دورة هذا العام، التي ستُعقد خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر المقبل في الرياض.

بلقيس فتحي ضمن المشاركين في “إكس بي” الرياض

وتشارك النجمة الإماراتية بلقيس فتحي بمحطات وتحديات رحلتها إلى النجومية، إضافة إلى مشاركة الأميرة مشاعل الشعلان، الشريك المؤسس لمنصة “مجتمع أيون”، والتي ستسلط الضوء على العلاقة بين الموسيقى والعمل المناخي، فيما تستعرض جلنار خسروشاهي، الرئيسة التنفيذية لشركة “ريزرفوار”، رحلتها في تأسيس أول شركة موسيقى مستقلة تقودها امرأة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتحدث فنان الضوء الشهير كريستوفر باودر، عن تجاربه الإبداعية في عالم الموسيقى، وسيعرض وسيم بوملحم، المؤسِّس المشارك لشركة “فاكتوري بيبول”، أفكاره حول إنشاء مراكز مستدامة للموسيقى، فيما ستحل المطربة الأردنية رينا خوري، التي تغني بلغتين، كمتحدثة في جلسة تسلط من خلالها الضوء على أهمية التعاون بين الثقافات في صناعة الموسيقى التي تشهد اليوم انفتاحاً بلا حدود.

وتستضيف النسخة الحالية وفقًا لمديرة برنامج مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، ندى الهلابي ، مجموعة متنوعة من الأصوات البارزة من مختلف الخلفيات الشخصية والمهنية، منهم منسق الأغاني والمنتج الياباني “ساتوشي تومي” كما ستقدم شركة “وول أوف ساوندز” مجموعة من الموسيقيين ضمن البرنامج، ومنهم المنتج الموسيقي المصري الوايلي، إضافة إلى فريق “فورتكس”، إلى جانب عروض حية فريدة للعديد من الفنانين من بينهم الفنان كوش.

Source

Next Post