Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

المملكة تستعرض الفرص الاستثمارية بـ "سيتي سكيب"

▪︎ مجلس نيوز

تشارك وزارة الاستثمار تحت مظلة “استثمر في السعودية” بمعرض “سيتي سكيب” العالمي، خلال الفترة من 10 – 13 سبتمبر الجاري، لعرض الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري والتنمية الحضرية وسلاسل القيم الداعمة للقطاع ومواكبة التطورات المستقبلية.

وتستعرض الوزارة، خلال مشاركتها بالمعرض التسهيلات والخدمات التي تقدمها للمستثمرين بما يعكس التوجه نحو الانفتاح الاقتصادي لجذب الاستثمارات وتسهيل وصول الباحثين عن فرص استثمارية نوعية بالمملكة.

منصة “استثمر في السعودية” تُقدم أكثر من 60 فرصة بقيمة تتجاوز 155 مليار ريال

ويقدم القطاع فرصاً استثمارية نوعية للمستثمرين من خلال منصة “استثمر في السعودية” التي بلغت أكثر من 60 فرصة استثمارية بقيمة تقديرية تتجاوز 155 مليار ريال وتدعم تلك الفرص مستهدفات رؤية المملكة 203.

كما تسلط الوزارة، الضوء على الفرص الاستثمارية النوعية للقطاعات التنافسية في مختلف مناطق المملكة والخدمات المقدمة للمستثمرين وتعزيز استدامة الاستثمار في القطاع.

وتُعد شركة “روشن” المطور العقاري الوطني الرائد والأكثر موثوقية في المملكة وأحد المشاريع الكبرى المملوكة لصندوق الاسثمارات العامة، الشريك المؤسس للنسخة الافتتاحية من معرض “سيتي سكيب العالمي” الذي يفتتح أبوابه غداً في الرياض، لعرض وتسليط الضوء على “مسكن المستقبل”.

ويجمع المعرض بين القادة والمهتمين والخبراء في مجال صناعة العقار والمسثمرين، ويتيح فرصة فريدة لاستعراض أحدث التطورات والمبادرات التي تترجم رؤية جديدة ومتقدمة للمستقبل في مجال العقارات والسكن.

يُذكر أن معرض سيتي سكيب العالمي يُمثِّل فعالية عالمية لاستعراض مستجدات التطور والاستثمار العقاري عالمياً، ويضم أصحاب الرؤى من حول العالم وفرصة لالتقاء خبراء القطاع والمستثمرين والاستشاريين والمهتمين.

Source

Next Post