Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

القبض على مروِّجي "الشبو" و"الأمفيتامين" المخدر بـ4 مناطق

▪︎ مجلس نيوز

شنت الجهات الأمنية في المملكة حملة ناجحة ضد مروِّجي أقراص “الأمفيتامين” و”الشبو” المخدر، بـ 4 مناطق مختلفة، وذلك في إطار الجهود المستمرة لمكافحة تجارة وتهريب المخدرات التي تهدد أمن وسلامة المجتمع.

 القبض على مواطنيْنِ لترويجهما 6.4 ألف قرص من مادة الأمفيتامين المخدر

في الرياض تمكنت القوة الخاصة لأمن الطرق، من القبض على مواطنيْنِ لترويجهما 6.4 ألف قرص من مادة الأمفيتامين المخدر، ضبطت في مخبأ سري داخل مركبة يقودها أحدهما على طريق “الزلفي – القصيم”، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، على مقيم من الجنسية الأفغانية بالمدينة المنورة لترويجه مادة الميثامفيتامين “الشبو” المخدر، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وأطاحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمواطن في منطقة الباحة لترويجه مادة الأمفيتامين المخدر، وتم إحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود، في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب “36” كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، فيما قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بالمنطقة، على مواطن لترويجه 8.6 ألف قرص من مادة الأمفيتامين المخدر مخبأة بمركبة يقودها في محافظة صبيا.

واستطاعت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان إحباط تهريب 59 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

Source

Next Post