Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

يوفر 350 وظيفة.. مركز لوجستي بـ"سدير"

▪︎ مجلس نيوز

وقَّعت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” ومجموعة “براندز فور لس” عقداً لوجستياً لإنشاء مركز توزيع لوجستي مؤتمت بالكامل في مدينة سدير للصناعة والأعمال.

مخطط للمشروع خدمة 75 فرعاً حول المملكة

وسيقام المركز على مساحة 38 ألف متر مربع بحجم استثمار متوقع 60 مليون ريال؛ بهدف تقديم حلولٍ لوجستيةٍ ذات قيمة مضافة عالية تُساند قطاع البيع بالتجزئة للعلامات التجارية للمجموعة.

ويوفر المشروع نحو 350 فرصة وظيفية، ومخطط له خدمة 75 فرعاً حول المملكة لدعم حركة التجارة الإلكترونية للمجموعة التي تضم نحو 3 ملايين مُنتج متنوع، كما سيساهم في تسهيل حركة الربط مع مناطق ومحافظات المملكة بسرعة كبيرة؛ وذلك اعتماداً على تأمين بيئة استثمارية مُحفزة، وتمكين ممارسة الأعمال التجارية بسهولة ويُسر ارتكازاً على بنية رقمية متميزة في المدينة الصناعية.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لـ “مدن” لتطوير الأعمال المهندس علي العمير أن المساحات اللوجستية في المدن الصناعية 3.5 مليون متر مربع وبلغت العقود اللوجستية 357 عقداً حتى عام 2022، مشيراً إلى أن “مدن” تهدف إلى تفعيل المراكز اللوجستية المعتمدة بالمخطط العام للمراكز اللوجستية في المملكة التي أطلقها ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان.

“مدن” تحتضن 17 مركزاً لوجستياً من أصل 59 مركزاً بالمملكة

ونوه بأن “مدن” تحتضن 17 مركزاً لوجستياً من أصل 59 مركزاً لوجستياً حول المملكة، وتضم المراكز خدمات ومنتجات لوجستية ومناطق توزيع دولية وإقليمية بالشراكة مع القطاع الخاص، مضيفاً أن “مدن” تعمل على تطوير البنية التحتية للقطاع اللوجستي، إضافة إلى إطلاق منتجات وحلول لوجستية من بينها: أراضٍ لوجستية، ومستودعات جاهزة، ومستودعات التخزين الذاتي، ومراكز التوزيع، مع توفر حلول تمويلية لأرض وقرض لوجستي.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة “براندز فور لس”، توفيق كريديه، إن الشركة اختارت مدينة سدير للصناعة والأعمال لتكون مركزاً لعملياتها اللوجستية، وتلبية الطلب المتنامي من المستهلكين, مشيراً إلى أن الشركة ستوظف كافة التقنيات الحديثة في المركز الجديد لقيادة الخدمات اللوجستية المتعلقة بالتجارة الإلكترونية في المنطقة.

Source

Next Post