Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

جميع صفقات أندية "روشن" في الميركاتو الصيفي 2023

▪︎ مجلس نيوز

في مطلع العام الجاري، تعاقد نادي النصر، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي فتح الباب لانضمام نجوم عالميين، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، والتي أغلقت مع الساعات الأولى من يوم السابع من سبتمبر الجاري.

وتعاقدت الأندية السعودية مع أكثر من نجم عالمي أبرزهم تعاقد الاتحاد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم العام الماضي، وتعاقد الهلال مع النجم البرازيلي نيمار، وانضمام نجوم آخرين أمثال البرازيلي روبرتو فيرمينو ورياض محرز إلى صفوف الأهلي، وقائد ليفربول السابق جوردان هندرسون إلى صفوف الاتفاق مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.

وبفضل هذه الصفقات وغيرها ارتفعت القيمة السوقية للدوري السعوي إلى 1.13 مليار يورو (4.54 مليار ريال) بحسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في انتقالات اللاعبين والقيم السوقية للاعبين والأندية والدوريات.

“روشن” الرابع عالميًا في الإنفاق خلال “الميركاتو”

وواجهت أندية أوروبا منافساً قوياً هذا الموسم هو دوري روشن السعودي، الذي اقتحم السوق بقوة ناجحاً في ضم مجموعة من أبرز اللاعبين على مستوى العالم، حيث حل الدوري السعودي رابعا ضمن أكثر 10 دوريات إنفاقاً في الميركاتو الصيفي 2023، بحوالي 846 مليون يورو.

ويستعرض “سبورت 24“، جميع الصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية خلال الانتقالات الصيفية 2023:

الاتحاد

افتتح نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين، سوق الانتقالات الصيفية 2023، بالتعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني حتى 2026، في صفقة انتقال حر. كما ضم الاتحاد نجولو كانتي من صفوف تشيلسي، وفابينيو من ليفربول في صفقة قدرت بـ46.7 مليون يورو، وضم جوتا من نادي سيلتك.

وفي اليوم الأخير من الميركاتو تعاقد الاتحاد مع المدافع البرازيلي لويس فليبي، لمدة 3 مواسم، قادما من صفوف ريال بيتيس الإسباني.

ومحليا، ضم الاتحاد اللاعب سلطان الفرحان من الرائد، وصالح العمري من أبها، وعبد الله المعيوف من نادي الهلال، واختتم “العميد” انتقالاته الصيفية بالتعاقد مع حسن قادش من التعاون، واللاعب فيصل الغامدي قادماً من نادي الاتفاق. 

النصر

بدأ نادي النصر، تعاقدته في الميركاتو الصيفي 2023، بالتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش قادما من إنتر الإيطالي، في صفقة كشفتها وسائل الإعلام العالمية بـ18 مليون يورو.

كما ضم النصر سيكو فوفانا قادما من لانس الفرنسي، والبرتغالي أليكس تيليسس قادما من مان يونايتد، مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني إضافة للحوافز، مع حصوله على 7 ملايين إسترليني راتب سنوي إضافة للحوافز.

وضم النصر الجناح السنغالي ساديو ماني لمدة 3 سنوات حتى عام 2026، قادماً من نادي بايرن ميونيخ الألماني، وضم لاعب الوسط البرتغالي أوتافيو حتى عام 2026، قادما من بورتو، كما ضم إيمريك لابورت قادماً من مان سيتي.

كما ضم النصر في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية 2023، حارس المنتخب السعودي راغـد النجّـار حتى عام 2026.  

الهلال

بعد موسم صعب على الهلال حُرم فيه من التعاقدات، وتأثر على مستوى البطولات المحلية والقارية، تحرك الزعيم بقوة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023 لتدعيم فريقه بنجوم عالميين

وكانت بداية صفقات الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2023، ضم الثنائي خاليدو كوليبالي وروبين نيفيز من تشيلسي وولفرهامبتون.

وبعد أيام تحركت إدارة الهلال نحو الدوري الإيطالي لضم أحد أفضل لاعبيه، نجم لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي كان مطلوبًا أكثر من نادي أوروبي. بجانبهم انضم لاعب منتخب البرازيل مالكوم من نادي زينيت، وكانت صفقة الهلال الكبرى هي ضم نيمار من نادي باريس سان جيرمان قبل التعاقد مع ياسين بونو وألكساندر ميتروفيتش.

كما قام الهلال بضم صفقة محلية كبيرة، عندما تعاقد رسميا مع لاعب الشباب حسان تمبكتي، والتي أثارت غضب الجماهير الشبابية.

الأهلي

بعد العودة من جديد إلى صفوف دوري روشن، من دوري يلو، دعم الأهلي صفوفه بنجوم مميزين للغاية للمنافسة بقوة في الموسم الرياضي الجاري (2023-2024)، وكانت بداية الأهلي في الميركاتو الصيفي عندما تعاقد مع روبيرتو فيرمينو مجانا بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

وضم الأهلي حارس تشيلسي اللاعب السنغالي إدواردو ميندي، وتعاقد أيضًا مع الجزائري رياض محرز قادمًا من مانشستر سيتي، وضم إلى صفوفه فرانك كيسيه من برشلونة، بالإضافة إلى قلب دفاع روما روجيرو إيبانيز، والموهوب الفرنسي آلان سان ماكسيمان من نيوكاسل، بجانب المدافع ميريح ديميرال من أتالانتا، وأغلق الأهلي صفقاته الأجنبية بضم اللاعب غابري فيغا، قادمًا من صفوف نادي سيلتا فيجو الإسباني.

وبالإضافة إلى الأسماء العالمية يُضاف إليها التعاقد مع سميحان النابت وفهد الرشيدي وعبد الله عطيف في صفقات انتقال مجانية، كما ضم الأهلي بسام الحريجي من الباطن، وضم الهداف السعودي فراس البريكان قادمًا من الفتح، وضم سعد بالعبيد قادمًا من نادي التعاون. كما ضم عبدالله العمار لمدة 3 سنوات.

الشباب

كان نادي الشباب الأضعف في سوق الانتقالات الصيفية 2023، حيث أبرم صفقة واحدة قوية خلال فترة الانتقالات، من خلال التعاقد مع الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، قدرتها وسائل الإعلام بـ15 مليون يورو.

كما ضم الشباب، اللاعب السنغالي حبيب ديالو، لتدعيم خط هجوم الفريق قادما من نادي ستراسبورج الفرنسي، وانتزع الشباب توقيع نجم وسط الهلال غوستافو كويلار بعقد مدته 3 أعوام.

وأعلن الشباب أيضًا التعاقد مع اللاعب المغربي الدولي رومان سايس قادماً من صفوف السد القطري، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم. 

وضم الشباب عبدالله رديف لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف الهلال، كما أتمّ إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن، حمد اليامي من صفوف الهلال أيضًا.

الاتفاق

دخل نادي الاتفاق سوق الانتقالات الصيفية 2023، بقوة بعدما تعاقد مع المدرب الإنجليزي ولاعب خط الوسط السابق لليفربول ستيفن جيرارد.

وضم الاتفاق جوردان هندرسون قادما من ليفربول لمدة 3 سنوات حتى 2026، وضم المهاجم الفرنسي موسى ديمبلي حتى عام 2027 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي.

وأعلن الاتفاق رسميا، تعاقده مع قلب الدفاع الاسكتلندي جاك هيندري، في صفقة انتقال دائمة قادماً من كلوب بروج البلجيكي، كما تعاقد مع جيني فينالدوم قادما من باريس سان جيرمان في عقد حتى 2026، مقابل رسوم لسان جيرمان بقيمة 10 ملايين يورو. وضم أيضًا جناح إيفرتون الإنجليزي، اللاعب الجامايكي ديماراي جراي، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2023. كما أتمت الإدارة تعاقدها مع الظهير الأيمن راضي العتيبي قادماً من صفوف الحزم، الحارس أمين بخاري من النصر بنظام الإعارة لنهاية الموسم.

الفتح

وبدأ نادي الفتح الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش لقيادة فريقه خلفًا لليوناني دونيس ثم دعم صفوفه بعدد محدود من الصفقات.

وضم الفتح المدافع البلجيكي جايسون دينايير لمدة موسمين قادماً من صفوف شباب الأهلي دبي في صفقة انتقال حر، قبل أن يضم المهاجم الأرجنتيني لوكاس زيلارايان قادماً من نادي كولومبوس الأمريكي.

وتعاقد الفتح مع لاعب الوسط الأسترالي جوردن، كلاعب مواليد السعودية؛ حيث تم قيده بهذه الصفة، بينما كان النادي قد تعاقد في يناير الماضي مع لاعب فريق جدة سعيد باعطية على أن ينضم للفريق عقب نهاية الموسم وهو ما تم وبدأ مع الفريق من معسكره في النمسا.

وأعلن الفتح في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 2023، التعاقد مع مهاجم منتخب الرأس الأخضر جانيني تفاريس. وضم الفتح مختار علي لاعب قادما من النصر، والمهاجم عبدالله المقرن قادماً من الأهلي.

الفيحاء

وأبرم فريق الفيحاء عدة صفقات أجنبية ومحلية لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية؛ فتعاقد مع المهاجم الزامبي فاشون ساكالا جونيور قادماً من نادي رينجرز الإسكتلندي لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث.

وضم الفيحاء كذلك الجناح الأيسر النيجيري هنري أونيكورو قادماً من صفوف أضنة سبور التركي لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، بجانب ضم لاعب الوسط البوسني جويكو سيميروت قادمًا من نادي ستاندرلييج البلجيكي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وتعاقد كذلك النادي مع لاعب خط الوسط نواف الحارثي قادماً من صفوف العين السعودي، بجانب ضم حارس مرمى الفيصلي أحمد الكسار لمدة 3 مواسم واستعارة الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من نادي النصر.

وأتمّ الفيحاء إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي عبد الحميد صابيري، واللاعب راكان الكعبي قادما من الاتفاق حتى 2026، قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية.

الوحدة

ودعم نادي الوحدة صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الحالية بصفقات محدودة حيث كانت البداية من المدير الفني اليوناني دونيس لقيادة الفريق.

وضم الوحدة الظهير الأيمن سعيد المولد قادماً من صفوف الاتفاق، كما ضم المهاجم النيجيري أوديون إيغالو قادماً من صفوف الهلال والمدافع المغربي جواد ياميق قادماً من صفوف ريال سوسيداد الإسباني وصانع الألعاب نواف العزيزي قادماً من صفوف الجبلين. وضم الوحدة أيضًا الجناح الهولندي فيتو فان كروي من سبارتا روتردام الهولندي.

أبها

وعزز نادي أبها صفوفه بعدة صفقات فتعاقد مع المدير الفني السابق للمنتخب البولندي الذي قادهم في كأس العالم قطر 2022 تشيسواف ميخنيفيتش.

وتعاقد أبها كذلك مع المهاجم الكاميروني كارل توكو إيكامبي قادماً من صفوف ليون الفرنسي، ولاعب الوسط البولندي الدولي كريتشوفياك قادماً من نادي كراسنودار الروسي بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الشباب.

وتعاقد أبها كذلك مع الظهير الأيسر الغيني فرانسوا كامانو قادماً من لوكوموتيف موسكو، بجانب حارس المرمى الروماني تشيبريان تاتاروشانو قادماً من صفوف ميلان الإيطالي والمدافع الأرجنتيني فابيان نوغويرا قادماً من صفوف مونتيفيديو الأوروغوياني.

وضم الفريق كذلك المهاجم أحمد عبده قادماً من نادي الشباب والمدافع محمد ناجي قادماً من صفوف الباطن والظهير الأيسر محمد العوفي قادمًا من صفوف الاتحاد بجانب الظهير الأيمن صالح القميزي ولاعب الوسط يوسف العقيل ولاعب الوسط مشعل المطيري. وضم أبها أيضًا عبدالإله الشمري لاعب الشباب لمدة موسمين حتى 2025، والمدافع زياد الصحفي لمدة موسم قادماً من الاتحاد.

الطائي

وأبرم الطائي عدة صفقات أجنبية ومحلية في رحلة تدعيم صفوفه بالانتقالات الصيفية التي بدأها بالتعاقد مع المدرب الكرواتي ريزيتش مع نهاية الموسم الماضي لقيادة الفريق في الموسم الجاري.

وتعاقد الطائي مع الظهير الأيمن الروماني أندري كورديا قادماً من نادي ستيوا بوخاريست في بلاده والجناح الأيسر الهولندي فيرجيل ميسيدان قادماً من نادي تفينتي في بلاده بجانب المهاجم الغاني برنارد مينساه قادماً من نادي قيصري سبور.

وضم الطائي كذلك المدافع التشيلي إنزو أنديا قادماً من صفوف إلتشي الإسباني والمدافع الألماني روبرت باور قادماً من نادي سانت ترودين البلجيكي بجانب الجناح الأيمن راكان الشملان قادماً من صفوف الباطن والظهير الأيمن طارق عبدلله قادماً من صفوف التعاون ولاعب الوسط إبراهيم النجار قادماً من صفوف ضمك والجناح الأيمن عبدالفتاح عسيري قادماً من صفوف ماريهامن الفنلندي.

وكذلك ضم الفريق الجناح الأيمن عبدالرحمن الحارثي قادماً من صفوف العين السعودي والمدافع محمد مرزوق من نادي وج.

الخليج

وعمل نادي الخليج خلال الانتقالات الصيفية على تعزيز صفوفه لتجنب سيناريو الموسم الماضي الذي ظلّ ينافس للهروب من الهبوط حتى نهاية المسابقة.

وضم النادي الجناح الأيمن الألماني خالد ناري قادماً من صفوف باوك سالونيكي اليوناني والمهاجم المصري محمد شريف وحارس المرمى البوسني إبراهيم سيهيتش قادماً من كونيا سبور والمدافع الأرجنتيني ليساندرو لوبيز قادماً من نادي تيخوانا المكسيكي.

وكذلك تعاقد النادي مع المهاجم البرتغالي إيفو رودريغيز قادماً من فريق فاماليكاو ببلاده لمدة موسمين والظهير الأيسر البرتغالي بيدرو ريبوشو قادماً من صفوف ليخ بوزنان البولندي والمدافع الكوري الجنوبي وو يونج قادماً من السد القطري.

وضم الخليج أيضاً كلاً من: الظهير الأيمن عبدالعزيز آل حمسل قادماً من نادي أبها، المهاجم عبدالله السالم قادماً من صفوف الاتفاق والمدافع خالد السميري قادماً من صفوف الاتحاد ولاعب الوسط المهاجم حمد العبدان قادماً من صفوف الهلال والظهير الأيمن عارف آل حيدر قادماً من صفوف العدالة والجناح الأيسر فواز الطريس قادماً من صفوف الهلال والظهير الأيسر بندر المطيري قادماً من صفوف الفيحاء والمهاجم منصور حمزي قادماً من صفوف ضمك ولاعب الوسط عبدالإله هوساوي قدماً من صفوف الاتحاد وحارس المرمى رائد عزيبي قادماً من صفوف النصر.

الأخدود

ودعم الوافد الجديد على صفوف دوري روشن صفوفه بالعديد من اللاعبين في محاولة للبقاء وسط الكبار فبدأ بحارس المرمى البرازيلي باولو فيتور قادماً من نادي تشافيس البرتغالي وحرس المرمى حسين الشيعان قادماً من صفوف الشباب وحارس المرمى الشاب بصفوف النصر عبدالعزيز العويرضي لمدة موسم في صفقة انتقال حر.

وضم كذلك الفريق المدافع الروماني أندري بوركا قادمًا من صفوف كلوج في بلده والمدافع الجورجي سولومون كفيركفيل قادماً من نادي نيفتشي باكو في أذربيجان بجانب المدافع سعيد الربيعي قادماً من نادي الشباب والظهير اليسر عبدالرحمن آل ريو قادماً من صفوف الفيصلي.

وضم النادي لاعب الوسط والجناح المصري مواليد المملكة أحمد مصطفى قادماً من نادي سموحة في بلاده على سبيل الإعارة ولاعب الوسط المهاجم الروماني فلورين تاناسي قادماً من الجزيرة الإماراتي ولاعب الوسط عوض فرج قادماً من صفوف الرائد ولاعب الوسط حسن الحبيب قادماً من صفوف الفتح والمهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا قادماً من صفوف التعاون والظهير الأيمن حمد المنصور قدماً من صفوف النصر والجناح الأيمن الإسباني أليكس كويادو قادماً من صفوف ريال بيتيس على سبيل الإعارة.

كما ضم لاعب الوسط المدفع خوان سيباستيان بيدروزا قادماً من نادي إنديبنديتي سانتا في بلاده، والنيجيري سافيور جودوين لاعب كاسا بيا البرتغالي.  

الرائد

ودعم فريق الرائد صفوفه خلال الانتقالات الصيفية في محاولة للظهور بشكل أفضل وسط الأندية بالموسم الجاري فضم لاعب الوسط النرويجي ماثياس نورمان قادماً من نادي روستوف الروسي وحارس المرمى البرتغالي ندريه موريرا قادماً من نادي جراسهوبر السويسري.

وتعاقد كذلك مع صانع الألعاب الجزائري أمير سعيود قادماً من صفوف الطائي والظهير الأيسر حمد الجيزاني من صفوف الوحدة والمدافع بندر وحيشي قادمًا من صفوف الهلال والمدافع الكاميروني عمر غونزاليس قادماً من صفوف أجاكسو الفرنسي والجناح الأيمن فراس الغامدي من الأهلي ولاعب الوسط ناصر الهدهود قادماً من صفوف الهلال والظهير الأيسر خالد السبيعي قادماً من القادسية ولاعب الوسط السنغالي مامادو لوم قادماً من بورتو البرتغالي.

الرياض

وسعى نادي الرياض الوافد حديثاً على دوري روشن للمحترفين لتدعيم صفوفه للبقاء مع الكبار فتعاقد مع المدير الفني البلجيكي يانيك فيريرا لتدريب فريقه بجانب ضم الجناح الأيسر الإسبني خوانمي قادماً من ريال بيتيس على سبيل الإعارة بجانب لاعب الوسط الملي بيراما توري قادمًا من صفوف أوكسير الفرنسي والمهاجم الجابوني ديديه ندونج قادماً من نادي ديجون الفرنسي.

وضم كذلك نادي الرياض حارس المرمى الأوروجواياني مارتن كامبانيا قادماً من صفوف الباطن وحارس المرمى زيد البوردي قادماً من الشباب لمدة عام مع أفضلية التجديد لموسم آخر والظهير الأيمن أمير الكردي قادماً من صفوف الوحدة والمهاجم صالح آل عباس قادماً من صفوف الخليج والمدافع أحمد عسيري قادماً من صفوف الفيصلي ولاعب الوسط المهاجم الزيمبابوي موسونا قادماً من الطائي.

وتعاقد النادي أيضاً مع المدافع البلجيكي دينو أرسلاناجيتش قادماً من حتا الإماراتي والظهير الأيمن علي الزقعان قادماً من صفوف الفيحاء والظهير الأيمن أيضاً حسين النويقي قادماً من صفوف الخليج ولاعب الوسط المهاجم عبدالهادي الحراجين قادماً من صفوف الحزم.

وضم الرياض المدافع الروماني ألين توسكا قادماً من صفوف بينفينتو الإيطالي وحارس المرمى عبدالرحمن الشمري.

ضمك

ودعمّ فريق ضمك صفوفه بعدد معين من اللاعبين فضم المهاجم الجابوني أسان سيساي قادماً من ليتشي الإيطالي والجناح الأيسر الكاميروني جورج كيفين نكودو قادمًا من صفوف بشكتاش التركي ولاعب الوسط الدولي المصري طارق حامد قادماً من صفوف الاتحاد.

وضم كذلك الفريق المهاجم فهد الجهني قادماً من صفوف الطائي والظهير الأيمن سلطان فقيهي قادماً من صفوف الحزم والمدافع نور الرشيدي قادماً من صفوف الوحدة والمهاجم حسن أبو شرارة قادماً من صفوف القادسية والجناح الأيمن عبدالعزيز البيشي قادماً من صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة.

الحزم

وأبرم كذلك الصاعد الثالث للنسخة الجارية من دوري روشن عدة صفقات للبقاء مع الكبار في الموسم المقبل فضم الجناح الأيسر فايز سليماني قادماً من صفوف نادي كورتريك البلجيكي ولاعب الوسط المهاجم البرتغالي توزي قادماً من صفوف النصر الإماراتي وحارس المرمى التونسي أيمن دحمان قادماً من صفوف الصفقاسي في بلاده.

وضم كذلك نادي الحزم المدافع طلال عبسي قادماً من صفوف الأهلي والجناح الأيمن عمار النجار قادماً من صفوف ضمك والجناح الأيمن محمد آل ثاني قادماً من صفوف أحد والمهاجم يوسف الشمري قادماً من صفوف الباطن والمهاجم نواف الحبشي قادماً من صفوف الرياض والمهاجم تركي المطيري قادماً من صفوف الهلال.

وتعاقد الفريق أيضاً مع الظهير الأيمن يزيد البكر قادماً من صفوف التعاون والظهير الأيسر منصور الشمري قادماً من صفوف النصر وحارس المرمى ماجد الغامدي قادماً من صفوف نادي أحد والمدافع سلطان تنكر قادماً من نادي جدة والمهاجم الجامبي محمد باداموسي قادماً من صفوف تشوكاريتشكي الصربي على سبيل الإعارة.

وطعّم النادي كذلك صفوفه بالمدافع البرازيلي برونو فيانا قادمًا من نادي كوريتيبا في بلاده على سبيل الإعارة وكذلك استعارة مواطنه المهاجم فينيسيوس غويس من نادي سيارا في بلاده بجانب استعارة الجناح الأيسر خليل العبسي من نادي النصر.

التعاون

يواصل نادي التعاون دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023 حيث ضم الجناح الأيسر الجامبي موسى بارو قادماً من صفوف بولونيا الإيطالي، كما تعاقد مع المدافع البرازيلي أندريه جوتو قادماً من نادي نانت الفرنسي كذلك تعاقد مع الجناح الأيمن البرازيلي ماتيوس كاسترو قادماً من نادي نوغويا غرامبوس الياباني.

وتعاقد فريق التعاون كذلك مع لاعب الوسط البرازيلي فلافيو قادماً من نادي طرابزون سبور التركي على سبيل الإعارة، وأعلن التعاقد مع المهاجم البرازيلي جواو بيدرو قادمًا من الوحدة الإماراتي.

فيما ضم المدافع وليد الأحمد قادماً من صفوف الفيصلي ولاعب الوسط المهاجم سعد الناصر قادماً من صفوف الهلال والظهير الأيسر عبد الملك الشمري قادماً من صفوف الرائد.

وضم التعاون المدافع أحمد باحسين قادماً من صفوف الاتحاد، والظهير الأيسر معاذ فقيهي قادماً من صفوف الهلال على سبيل الإعارة، وضم أيضًا اللاعب إياد مدني قادما من الأهلي، كما ضم حارس مرمى نادي الاتحاد صالح البوحميد، والمهاجم عبدالفتاح آدم قادماً من النصر.

Source

Next Post