ساعات الحسم.. صفقات منتظرة على طاولة الشباب

▪︎ مجلس نيوز

يسابق نادي الشباب الزمن من أجل حسم المزيد من الصفقات لتدعيم صفوفه بعد البداية المخيبة للفريق في دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي (2023-2024).

الشباب في المركز قبل الأخير بروشن

ويحل الشباب في المركز السابع عشر “قبل الأخير” في ترتيب أندية الدوري السعودي، الأمر الذي دفع إدارة النادي لإقالة المدرب الهولندي مارسيل كايزر، مع عودة “خوان براون” لقيادة الفريق.

وكان المدرب الأرجنتيني “براون” تولى تدريب الشباب بصفة مؤقتة قبل أن يتم التعاقد مع كايزر، ليعود براون مجددًا لقيادة الليوث.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن دخول إدارة نادي الشباب في مفاوضات مع المدرب الإنجليزي جون تيري لتولي مهمة تدريب الفريق بعد رحيل مارسيل كايزر.

الشباب يحسم صفقتين من العيار الثقيل

وعلى مستوى الصفقات تمكن النادي خلال الأيام القليلة الماضية من حسم صفقتين من العيار الثقيل حيث ضم البلجيكي “يانيك كاراسكو” لاعب أتلتيكو مدريد، كما تعاقد مع المغربي رومان سايس قادمًا من السد القطري على سبيل الإعارة.

كما تعاقد نادي الشباب مع ثنائي الهلال عبدالله رديف وحمد اليامي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وبحسب الأنباء الواردة من داخل نادي الشباب فإن المزيد من الصفقات تبدو قريبة من الفريق، حيث تردد اسم الحارس السابق للفريق والحالي للهلال “محمد العويس” للعودة مجددًا إلى صفوف الفريق.

وتقلصت حظوظ العويس في إيجاد مكان أساسي له مع الهلال بعد التعاقد مع المغربي ياسين بونو، لكن رحيل عبدالله المعيوف إلى الاتحاد قد يدفع إدارة الهلال لرفض التفريط في العويس.

محمد جحفلي يرتبط اسمه بالانضمام لليوث

ويبرز اسم هلالي آخر قد ينضم إلى الشباب خلال الساعات القادمة وهو المدافع محمد جحفلي، حيث يسعى النادي لإقناع اللاعب بالتوقيع له في آخر أيام الميركاتو.

وتطالب جماهير الشباب إدارة ناديها بحسم صفقتين أجنبيتين على مستوى الدفاع “رفقة سايس”، والجناح الأيمن.

وارتبط اسم لاعبين بنادي الشباب وهما البرازيلي رومارينهو نجم الاتحاد، والمصري أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، فيما تبدو فرص إبرام الصفقتين صعبة؛ نظرًا لعدم تعاقد الاتحاد حتى الآن مع صفقة قوية على مستوى خط الهجوم، فضلًا عن تمسك الزمالك بنجمه ورفض عرض الشباب لضمه.

وينتظر أن تشهد الساعات القادمة في آخر أيام الانتقالات الصيفية تحركًا حثيثًا من جانب إدارة الشباب لحسم المزيد من الصفقات؛ أملًا في الظهور بمستوى مغاير عن ذلك الذي ظهر عليه في الجولات الخمس الأولى التي لم يحقق فيها سوى نقطتين فقط.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post