Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"وفد سعودي" يقف على شركة خدمات طيران "تركية"

▪︎ مجلس نيوز

وقف وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريِّف، ميدانياً على مقر شركة “توركش تكنيك”، التابعة للخطوط الجوية التركية، المزود الرائد للخدمات والحلول التقنية لشركات الطيران التجارية والخاصة.

تعرف على أحدث التقنيات بصيانة وإصلاح الطائرات

وتعرف “الخريِّف” على أحدث التقنيات بصيانة وإصلاح الطائرات، وبحث تعزيز مستوى الشراكة، مبيناً مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للصناعة والفرص الاستثمارية بالمملكة في قطاعات حيوية، والرغبة في التعاون في الثورة الصناعية الرابعة وتقنيات التصنيع المتقدمة.

وبحث “الخريف” مع مسؤولي شركة الإنشاءات التركية Atak Mühendislik تعزيز الشراكات، كما ناقش التعاون الثنائي في قطاع التعدين مع شركة Eti Maden، إلى جانب استعراض فرص التعاون مع شركة Tosyalı Holding التركية التي تعد من أكبر الشركات حول العالم في إنتاج الصلب الخام.

بحث فرص الاستثمار بمجالات التعدين والصناعة

وتطرق إلى تبادل الخبرات والتجارب مع كل من شركتي Yaşar Group، وKoç hooding، مع بحث التعاون في قطاعي الصناعة والتعدين مع مسؤولي شركة Sabancı holding.

وتهدف زيارة وزير الصناعة إلى تركيا لتعزيز العلاقات بين البلدين في قطاعي الصناعة والتعدين، وزيادة تبادل الصادرات غير النفطية للبلدين، واستقطاب الاستثمارات النوعية في عدد من القطاعات المستهدفة.

تعزيز التعاون بصناعة أجهزة التحكم الآلي وتكنولوجيا السيارات

وكان المركز الوطني للتنمية الصناعية السعودي، وشركة RoboTurkiye في إسطنبول وقعا مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون في مجال صناعة أجهزة التحكم الآلي والتكنولوجيا لمصانع السيارات.

وجاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي أقامها وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر الخريف، إلى إسطنبول للقاء عدد من الوزراء ومسؤولي الحكومة التركية.

Source

Next Post