Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

تدشين برنامج الولاء الوظيفي "دوم" للقطاع العام

▪︎ مجلس نيوز

دشّن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي؛ اليوم (الاثنين) بالرياض، برنامج الولاء الوظيفي “دوم” لموظفي القطاع العام.

وأوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن البرنامج يقدّم باقة من العروض الحصرية لموظفي القطاع الحكومي، من خلال أكثر من 2500 مزوّد خدمة في جميع مناطق المملكة، ويستفيد منه أكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة.

البرنامج يقدّم باقة من العروض الحصرية لموظفي القطاع الحكومي

وأبانت أنها تسعى من خلال برنامج “دوم” إلى خلق بيئة عمل محفزة ومنتجة عبر معايير تسهم في تعزيز ثقافة تميز العمل الوظيفي في الجهات الحكومية، والرفع من إنتاجية موظفي القطاع العام، وتنمية ارتباطه الوظيفي، وتقديم حوافز ومزايا وعروض حصرية.

من جانبه، أكد “الراجحي” أن برنامج الولاء الوظيفي “دوم”؛ يأتي في إطار توجهات القيادة بتطوير القطاع الحكومي، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في استثمار وتطوير رأس المال البشري، وتفعيلاً لاستراتيجية الوزارة الداعمة للجهات الحكومية، كما يأتي تقديراً وعرفاناً للجهود المخلصة والمميّزة لموظفي القطاع العام، وإيماناً بواجب الوزارة وجميع شركائها في تقديم منتج يمنحهم وأسرهم مزايا متنوعة تلامس احتياجاتهم اليومية.

واستعرض أبرز المنجزات التي تحققت في قطاع الخدمة المدنية، ومن ذلك تنفيذ أكثر من مليون عملية على منصة مسار خلال عام 2022 لدعم وتطوير الموارد البشرية في الجهات الحكومية، حيث استفاد منها أكثر من 600 جهة حكومية، وأكثر من 4,3 مليون مستفيد.

Source

Next Post