Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"مكالمة" جبر خاطر من آل الشيخ لـ"الحلو"

▪︎ مجلس نيوز

كعادة السعوديين؛ في نشر الحب، والإخاء، وجبر الخواطر، تلقى الفنان المصري محمد الحلو، اتصالا من رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، خلال أداء وصلته الغنائية، في حفل شهده الآلاف من محبي الطرب الأصيل، ضمن حفلات صيف جدة 2023 التي تنظمها هيئة الترفيه.

الحلو يوجه رسالة لأهل المملكة وعمل غنائي معبراً عن حبه وتقديره للسعودية حكاماً وشعباً

وكان ذلك الاتصال له مسبباته، إذ غنى الحلو، أغنية “عمار يا سعودية”، مستبدلاً عمله الغنائي “عمار يا إسكندرية”، الذي كان تتراً لمسلسل مصري شهير؛ “زيزينيا” للكاتب المصري الكبير أسامة أنور عكاشة، قبل 26 عاماً، فتلقى سهام الجمهور المصري، نظير استبداله “كلمة واحدة في العمل الغنائي”، الأمر الذي فرضه الظرف والمناسبة؛ “كاسيت 90” قبل أسابيع في جدة.

وبالعودة للاتصال، فقد رحب رئيس هيئة الترفيه بالحلو، وقال: “استمعت لإهداء الفنان الكبير محمد الحلو الذي نرحب فيه بأرضه وفي بلده الثاني المملكة العربية السعودية، ونشكره على ذلك، وهذا ليس بغريب على أهلنا في مصر. وأساساً أنت أخونا الكبير محمد لم ترتكب خطأ. عمار يا سعودية وعمار يا مصر، وعمار يا كل الأمة العربية”.

ولم يجد الفنان محمد الحلو إلا أن يوجه رسالة لأهل المملكة، ويقدم لهم عملا غنائيا خاصا، معبراً عبره عن حبه وتقديره للسعودية حكاماً وشعباً.

Source

Next Post