Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"المدني يحذر": أمطار رعدية بدءاً من "اليوم"

▪︎ مجلس نيوز

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر، بشأن إمكانية تكون السيـول والمسـتنقعـات المائية والأودية بفعل الأمطار الرعدية التي تشهدها معظم مناطق المملكة ابتداءً من (الأربعاء) وحتى (الأحد) المقبل.

وحذرت من السباحة فيها كونها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة على حياة مرتاديها، داعية للالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

هطول أمطار خفيفة ورياح هابطة نشطة السرعة ومثيرة للأتربة والغبار على الرياض

وأشارت إلى أنه يتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ورياح هابطة نشطة السرعة ومثيرة للأتربة والغبار على منطقة الرياض، لتشمل العاصمة الرياض وعفيف والدوادمي والقويعية والرين والزلفي والمجمعة والغاط وشقراء وثادق وحريملاء ورماح ووادي الدواسر والسليل.

كما تتأثر مناطق القصيم وحائل ونجران بأمطار خفيفة إلى متوسطة، فيما ستتأثر منطقة المدينة المنورة بأمطار متوسطة ورياح هابطة نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار.

وأوضحت أن مكة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة، قد تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار، تشمل الطائف وميسان وأضم والعرضيات والجموم وبحرة والقنفذة والليث والمويه والخرمة ورنية وتربة والكامل،ومناطق عسير وجازان والباحة.

Source

Next Post