جيسوس: دفاعنا في أمان.. ولا أعرف تفكير المعيوف

▪︎ مجلس نيوز

أكد مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس أن لاعبيه أدوا ما عليهم في المباراة خصوصًا في شوطها الأول في ظل مواجهة فريق الاتفاق الجيد الذي يملك عناصر مميزة مثل القائد جوردان هندرسون.

وواصل نادي الهلال انتصاراته في دوري روشن، بالفوز على نظيره الاتفاق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض “الملز”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دوري روشن.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي: “أداؤنا كان عاليًا جدًا خصوصًا في الشوط الأول، واجهنا فريقًا صعبًا ويملك عناصر مميزة مثل هيندرسون، لكن سيطرنا على اللقاء ولم نسمح للمنافس باللعب بطريقته التي يريدها”.

قيمة كوليبالي ساهمت بتواجده في القائمة الأساسية

وأضاف: “الشوط الثاني قل عطاؤنا قليلاً بسبب حرارة الطقس، لكننا أيضًا أدرنا المباراة كما ينبغي، ولم نسمح للاتفاق بالوصول لمرمانا”.

واستكمل: “قيمة كوليبالي ساهمت بتواجده في القائمة الأساسية، وهذا لا يلغي المستوى الكبير الذي قدمه جحفلي في اللقاء الماضي، ومع جاهزية حسان تمبكتي أعتقد أن خط الدفاع في مأمن”.

وتابع حديثه: “لا يوجد ازدواجية بين أدوار مالكوم وميشايل، فهما يلعبان في مركزين مختلفين، وردة الفعل التي قمت بها على ميشايل هي طبيعية وتهدف إلى تحفيز اللاعب لتصحيح الأخطاء التي قد يرتكبها، لأنني أعيش اللحظة”.

وأضاف: “فكرة استعانتي بالمعيوف في دوري أبطال آسيا موجودة، ومن المؤكد أنه سيكون حاضرًا في بعض المباريات حتى في المنافسات المحلية، هو يريد أن يلعب أساسيًا لأنه لم يعتاد على التواجد بالدكة، ولا أعلم ما يدور برأسه”.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post