Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“مانجا” تزين موسم الجيمرز بـ”جريندايزر”

▪︎ مجلس نيوز

أعادت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، ذكريات العديد من شباب ونساء الوطن بفعالية أحيت أجواء موسم الجيمرز Gamers8، بمعرض حصري هو الأول من نوعه عربياً “جريندايزر اكسبيرينز”.

وتضمن المعرض 800 قطعة نادرة في رحلة استعراضية لتاريخ “جريندايزر” من بدايته حتى عام 2023، موضحاً تفاصيل العمل الأصلي والنسخة الفرنسية والإيطالية واليابانية إضافة إلى العربية؛ مع محتوى حصري لذكريات العمل الأصلي ومستقبل القادم “جريندايزر يو”.

وكانت “مانجا للإنتاج” أعلنت إصدار العرض التشويقي الرسمي لمسلسل الأنمي الجديد “جريندايزر يو”، بفعاليات مهرجان “أكيهابارا” في اليابان، الذي أكد عودة مسلسل “جريندايزر” إلى محبيه ومعجبيه بشكل استثنائي، معيداً تقديم الشخصيات الرئيسية بطريقة تتسم بالحداثة والجاذبية.

حصد المسلسل أكثر من 54 مليون مشاهدة و400 تغطية إعلامية

وحصد المسلسل أكثر من 54 مليون مشاهدة وأكثر من 400 تغطية إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاوز عدد وصول الإعلام العالمي للعرض التشويقي حاجز 250 مليوناً؛ بوكالات إعلامية بارزة في دول كاليابان، وفرنسا، وإيطاليا، وسيشهد نوفمبر القادم عودة أسطورية لجريندايزر عبر لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب”.

ووفرت “مانجا للإنتاج” فرصة للاستمتاع بألعاب السنافر المستلهمة من سلسلة “السنافر” المثيرة، وهي “السنافر كارت”، ولعبة “السنافر 2 – سجين الجوهرة الخضراء”، ثمرة الشراكة الناجحة بين مانجا ومايكرويدز، بعد اتفاقية تمنح لمانجا الحقوق الكاملة لنشر وتوزيع هذه الألعاب الجديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعتزم “مانجا” تعريب هذه الألعاب بمواهبها السعودية، حيث تعكس هذه الجهود التزام الشركة بتوفير ألعاب وتجربة محسّنة توفر مستوى عالياً من القرب والتفاعل مع اللاعبين والمعجبين في المنطقة.

Source

Next Post