“جي إل إس” لخدمات يخوت “سندالة”

▪︎ مجلس نيوز

اختارت “نيوم”، وكالة “جي إل إس” لليخوت لتقديم خدمات اليخوت والتنسيق وحجوزات السفر والرحلات البحرية، لتكون أحد الشركاء الرئيسين لنيوم في جزيرة سندالة.

توفير أفضل الخدمات لمالكي اليخوت من كبار الشخصيات

وأوضحت “نيوم” أن الشراكة مع “جي إل إس” ستدعم رؤيتها في أن تصبح “سندالة” وجهة عالمية لليخوت، إذ يمكن الوصول إلى الجزيرة بحراً خلال 17 ساعة فقط من البحر الأبيض المتوسط.

وأشارت إلى أن وجودها في “سندالة”، من خلال مكتبها الخاص في الجزيرة، سيمكنها من تقديم مجموعة من الخدمات ذات المستوى العالمي؛ لخلق تجربة راقية لملاك اليخوت من مختلف الجنسيات بما يضمن توفير أقصى درجات الراحة والرفاهية لهم.

وأفاد كبير التنفيذيين للتطوير الحضري في نيوم، أنتوني فيفيس، بأن سندالة ستقدم للعالم نموذجاً جديداً يرفع مستوى الفخامة والتجارب الممتعة، مما سيجذب مجتمع اليخوت إلى وجهة موسمية جديدة في مياه البحر الأحمر.

86 رصيفًا  لاستقبال اليخوت بـ”سندالة”

ومن جانبه أعرب المدير العام لشركة ” جي إل إس” الكابتن ستيفن كوربيت، عن سعادته باختيار الشركة كشريك رئيس لجزيرة سندالة الواقعة على ساحل البحر الأحمر ضمن منطقة نيوم، لافتاً إلى أنه من خلال مكاتب الشركة الجديدة في كل من جدة والرياض، سيتم توفير أفضل الخدمات لمالكي اليخوت من كبار الشخصيات، والقباطنة وطواقم العمل على اليخوت.

يذكر أن الجزيرة ستضم مرسى يحتوي على 86 رصيفاً لليخوت التي يصل ارتفاعها إلى 50 متراً، بالإضافة إلى عواماتٍ بحرية لخدمة اليخوت العملاقة التي يصل ارتفاعها حتى 180 متراً، مما سيجعل “سندالة” الوجهة العالمية الجديدة لليخوت ومحطة رئيسة في التقويم العالمي لرحلات اليخوت.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post