Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“الرياضة” تحل مجلس إدارة الشباب برئاسة “الثنيان”

▪︎ مجلس نيوز

قررت وزارة الرياضة، اليوم الأحد، حل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد آل ثنيان، وتكليف خليف الهويشان بتسيير شؤون النادي لحين عقد الجمعية العمومية غير العادية.

وأصدرت وزارة الرياضة بيانا رسميا جاء خلاله أنه بناءً على ما تضمنه المحضر الخاص باجتماع مجلس إدارة نادي الشباب، المنعقد بتاريخ 25 أغسطس 2023، من استقالة 4 من أعضاء مجلس إدارة النادي.

تكليف خليف بن عبدالله الهويشان بتسيير شؤون الشباب

فقد أصدرت وزارة الرياضة قراراً يقضي، أولاً: حل مجلس إدارة نادي الشباب المعتمد برئاسة خالد بن سعد آل ثنيان، وذلك استناداً إلى الفقرة (7) من المادة (السادسة والثلاثين) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

ثانياً:  تكليف خليف بن عبدالله الهويشان، بتسيير شؤون النادي لحين عقد الجمعية العمومية (غير العادية)، وانتخاب مجلس إدارة جديد، وذلك استناداً إلى الفقرة (10) من المادة (الخامسة والتسعين) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

كما تعلن الوزارة أن اللجنة العامة للانتخابات، حددت يوم الأحد 10 سبتمبر 2023، موعدًا لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الشباب.

وكانت جماهير نادي الشباب، عبرت مساء الجمعة، عن غضبها تجاه رئيس النادي خالد الثنيان، بعد تعادل الفريق الأول أمام ضمك (1-1) في الجولة الثالثة بدوري روشن.

غضب جماهير الشباب من رئيس النادي

وخرجت الجماهير الشبابية خارج ملعب الأمير فيصل بن فهد، بعد تعادل فريقها أمام ضمك، وهي غاضبة، وطالبت برحيل رئيس النادي عن منصبه.

وجاءت تلك الخطوة من جانب جماهير الشباب، في ظل تراجع النتائج واستمرار نزيف النقاط في دوري روشن، ليصبح في رصيد الفريق نقطتين من 3 مباريات.

كما زاد غضب الجماهير الشبابية من رئيس النادي، بعدما أعلن بيع مدافع فريقه حسان تمبكتي إلى صفوف الهلال، رغم وصول عرض أكبر من نادي النصر، وسط منافسة أيضًا مع الاتحاد والأهلي على ضم اللاعب.

Source

Next Post