Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

ترامب لـ”السجن”

▪︎ مجلس نيوز

توجّه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلى ولاية جورجيا لتسليم نفسه في سجن مقاطعة فولتون في أتلانتا بالولاية، وذلك تمهيداً لخضوعه للمحاكمة بتهمة تورطه في التلاعب بنتيجة الانتخابات الرئاسية عام 2020.

سيُطلق سراح ترامب بكفالة 200 ألف دولار

وسيخضع ترامب داخل السجن لإجراءات ما قبل المحاكمة حيث ستؤخذ بصماته، وربّما تُلتقط له صور جنائية للمرة الأولى في حياته، وذلك قبل إطلاق سراحه بكفالة حُدّدت قيمتها بـ200 ألف دولار.

ويأتي تسليم ترامب نفسه للسلطات بعد ساعات من المناظرة الأولى في ميلووكي للجمهوريين المرشحين للانتخابات التمهيدية التي آثر عدم المشاركة فيها، بدعوى أنّ استطلاعات الرأي تؤكّد تصدّره بفارق كبير عن بقية منافسيه.

ويزداد التأييد لترامب قبل 5 أشهر من بدء الانتخابات التمهيدية لاختيار مرشّح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية للعام 2024، غير أنّ العديد من القضايا الجنائية تلقي بظلالها على محاولته العودة إلى البيت الأبيض.

ونشر مكتب عمدة مقاطعة فولتون في ولاية جورجيا الأمريكية، الصورة الجنائية لـ”ترامب”، التي التقطت له في سجن المقاطعة بعدما وضع قيد الاعتقال لفترة وجيزة.

وقال ترامب عند مغادرته مطار أتلانتا إنه “لم يرتكب أي خطأ، ولدينا كل الحق في الطعن في الانتخابات التي نعتقد أنها غير نزيهة”.

Source

Next Post