Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“سبورت 24” يكشف حقيقة خلاف بنزيما وسانتو

▪︎ مجلس نيوز

علم “سبورت 24“، من مصادره المُطلعة بنادي الاتحاد، حقيقة ما يُشاع عن وجود أزمة وعلاقة متوترة بين نجم الفريق كريم بنزيما، والمدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

وقالت المصادر الاتحادية: إنه غير صحيح وجود أزمة بين اللاعب الفرنسي ومدربه البرتغالي داخل الفريق، وإن علاقة الطرفين جيدة ومستمران في العمل استعدادا للمباراة المقبلة أمام الرياض بالدوري.

وكانت تقارير صحفية، أشارت الأربعاء، إلى أن العلاقة بين كريم بنزيما ونونو سانتو متوترة، بسبب طريقة لعب المدرب البرتغالي، وأن سانتو لم يطلب التعاقد معه، في الوقت الذي كشف فيه بنزيما للمفاوض السعودي الذي أقنعه بالحضور إلى المملكة عدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من المدرب، وهو ما نفاه المصدر الاتحادي.

وسجل كريم بنزيما 3 أهداف في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وساهم بهدف، لكنه في دوري روشن، غاب عن التسجيل حتى الآن رغم فوز فريقه الاتحاد على الرائد والطائي.

ويدافع الاتحاد بطل الموسم الماضي، عن صدارته عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره الرياض، مساء الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة للدوري السعودي (روشن).

وحقق الاتحاد الفوز في مباراتيه على الرائد ثم الطائي منذ مطلع الموسم الحالي ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الأهلي والاتفاق.

Source

Next Post