إحباط عمليات تهريب أقراص طبية ومواد مخدرة

▪︎ مجلس نيوز

تمكنت القوة الخاصة لأمن الطرق بطريق الرياض – مكة السريع، من القبض على مواطن لترويجه 19.7 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزته مبلغ مالي.

وأوضحت القوة الخاصة لأمن الطرق أنه تم إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

من جهة أخرى، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الباكستانية بالمنطقة الشرقية؛ لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

إحباط محاولة تهريب 55 كجم من القات 

وفي السياق ذاته، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان، محاولة تهريب 55 كيلوجراماً من نبات القات المخدر، لافتة إلى أنه تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 72 كيلوجراماً من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وفي مكة المكرمة، قبضت شرطة المنطقة على مقيمين من الجنسية الباكستانية لترويجهما (5.5) كيلوجرام من مادة المثامفيتامين المخدر (الشبو)، ومادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة المدينة المنورة؛ لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post