“الزعيم” ينسف شموخ “البلطان”.. تمبكتي “هلالياً”

▪︎ مجلس نيوز

نسف نادي الهلال “الزعيم”، كثيراً من الأحلام الشبابية، التي أشعلت الأوساط الرياضية، والإعلام الرياضي، فيما خلق حالةً من الشد والجذب خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، حول ملف بقاء أو انتقال المدافع الدولي “حسان تمبكتي”.

ونشر “حساب نادي الهلال على منصة “X” تويتر سابقاً، مقطعاً للاعب -الذي تعاقد معه لمدة 4 سنوات حتى 2027-، وهو يُبدي هلالايته، وعنون الحساب تغريدته بـ”بالنهاية؛ أنا هلالي”.

ويبدو أن أول ما يمكن أن يصاب بخيبة الأمل، هو رئيس نادي الشباب السابق خالد البلطان، الذي لم يُبقِ ولا يذر ليلة البارحة، حول هذا الملف، إلى أن بلغ فتح أبواب نارية على الإدارة الشبابية الحالية.

وكان البلطان قد شن هجوماً كاسحاً على الإدارة الشبابية بقيادة خالد بن سعد الثنيان، الذي سيترأس مجلس إدارة النادي حتى 2027، بعد فوزه بالانتخابات بواقع، 7841 صوتًا، واتهمها – أي الإدارة- بالسماح للاعب، بالخروج في وسائل الإعلام، وهي خطوة مرفوضة، على أقل تقدير في قواميس الرجل الذي قال: “أمهلوني 48 ساعة لأبقي تمبكتي شبابياً، ويحمد ربه”، والحديث هنا كان على لسان أبو الوليد.

وحتى إن وصف الرجل قصة انتقال اللاعب من عدمها، التي طفت على السطح في الإعلام السعودي، بـ”الفيلم الهندي”، وهذه محاولة لمخاطبة الجمهور الشبابي من قبل البلطان، لخلق حالة من النفور بينه وبين الإدارة الحالية؛ التي يتضح عمق الخلاف بينها وبينه، إلا أن “الزعيم”، بدد كل تلك المخططات، ما أن انكشفت معلومات حول ضمه للمدافع الدولي.

وربما يؤخذ على البلطان كثيراً من تصريحاته، التي تعد غالبيتها “هجومية”، تجاه ناديه، بل أن حتى لاعبي الشباب، لم يسلموا من حدة تصريحاته، والنوادي الأخرى، وهو الذي قال ذات مرة: “الأهلي يتوتر ضدنا وضد غيرنا.. تركت الكورة خمس سنين الأهلي هو الأهلي.. يتوتر أبداً.. هذا الأهلي ما تغير، حتى جمهوره تركناهم يغمى عليهم، رجعنا يغمى عليهم، هم هم، هذا حسينوه وهذا خلاقينه ما تغير الأهلي”.

ويبقى خالد البلطان وإن ذهب أدراج الرياح في الرياضة السعودية، لكن تصريحاته، كانت تعتبر بمثابة “الملح”، الذي ينتظره الجمهور الرياضي السعودي، بين فينةٍ وأخرى.

وكانت مصادر مُطلعة، قد أكدت لـ”سبورت 24″، في وقت سابق أن نادي الهلال أنهى التعاقد مع اللاعب حسان تمبكتي، بمبلغ مالي لم تقدره؛ لكنه أشارت إلى أنه “ضخم”، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، على أن يتم إعلان الصفقة رسمياً يوم الثلاثاء – أي اليوم -، فيما ألمحت المصادر ذاتها إلى إمكانية انتقال “موسى ماريغا ومحمد جحفلي”، إلى الشباب.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post