Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“كاسيت 90”

▪︎ مجلس نيوز

وضعت الفنانة سيمون، أولى خطاها في المملكة، بعد أن شاركت بإحدى فعاليات “تقويم جدة”، في حفل “كاسيت 90″، الذي نظمته “Benchmark”، واقتصر على نجوم التسعينيات، على رأسهم سيمون التي قدمت حصيلة أغانيها، مثل “ماشية، مش نظرة وابتسامة”.

وصاحبها الفنان ذو الشعبية الواسعة محمد محيي، الذي أمتع الجمهور بوصلات طربية، من أغانيه كـ”أعاتبك على إيه، قادر وتعملها، بحبك، اتخنقت”.

وكان لفنان جيل الشباب في التسعينيات حسام حسني مساحته في الحفل، وأدى أشهر أغانيه، مثل “كل البنات بتحبك” متفاعلاً مع حماس الجمهور.

وأكمل الوصلة الطربية الرابعة الفنان القدير حميد الشاعري، صاحب المشوار الفني الطويل الذي أفرح جمهوره من خلال أغانيه، ومن ضمن الأغاني التي تغنى بها أغنية “حبيبي روح السمارة، نسم الصبا، الفستان الأسود، جلجلي، عيني”.

وكانت مفاجأة الحفل تكريم الفنان الكبير محمد الحلو، حيث غنى أشهر أغانيه، “ليالي الحليمة، زيزنيا”، فيما حضر الفنان خالد عجاج، الذي ساهم في إرجاع الحضور للماضي، بمجموعة من الأغاني.

ورحب الجمهور بالفنان مصطفى قمر، الذي تفاعل مع أغانيه، مثل “الليلة دوب، السود عيونو، منايا، هنحب أيامنا، بسلم عليك”.

واختتم الوصلة الغنائية الأخيرة الفنان إيهاب توفيق، وأدى مجموعة من الأغاني، من ضمنها “سحراني، عامل عملة، ملهمش في الطيب، الأيام الحلوة، الله عليك يا سيدي، إنت عارفة”، وختم الحفل بأغنية “تترجى فيا”.

Source

Next Post