فيصل بن بندر رئيسًا للعربي للرياضات الإلكترونية

▪︎ مجلس نيوز

المناطق_متابعات

قام رؤساء الاتحادات العربية للرياضات الإلكترونية بتزكية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيسًا لمجلس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية لدورة ثانية، وجاء ذلك خلال الجمعية العمومية للاتحاد والتي عقدت بالتزامن مع احتضان المملكة للدوري العربي الأفريقي للرياضات الإلكترونية في الفترة من 18 – 20 أغسطس.

وجددّت الجمعية العمومية ثقتها في الأمير فيصل بن بندر بن سلطان كرئيس للاتحاد، مع انتخاب كل من الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان “الإمارات” نائبًا أولًا، وحسين الكوهجي “البحرين” نائبًا، والأستاذ شريف عبدالباقي “مصر” نائبًا، وماهر السرولي “تونس” نائبًا.

كما يشمل المجلس عضوية كل من الأمير عمر بن الفيصل “الأردن”، وعلاء التومي “ليبيا”، وعبدالله العلي “الكويت”، ومحمد عمرو “لبنان”، وعبدالله محمد “الصومال”، وتركي الفوزان “السعودية” كأمين عام للمجلس.

وصرّح الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس مجلس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية قائلًا: “نسعى بهذا الاجتماع أن ندفع بدولنا العربية نحو المقدمة في قطاع الرياضات الإلكترونية، وأن تكون من خلال احترافيتها مضرب مثل في أرجاء العالم، وأن نصل بجوهرتنا الفعلية “اللاعب العربي” إلى كبرى محافل الرياضات الإلكترونية العالمية”.

وأضاف: “ونهدف من خلال جمعنا هذا أن نُمكّن العرب الشغوفين بالرياضات الإلكترونية وأن نصنع لهم قطاعًا يوافق تطلعاتهم، حيث نمتلك جميع المؤهلات لريادة قطاع الرياضات الإلكترونية العالمي، بوجود اللاعب الموهوب، واهتمام القيادات، وعمل نخبة المسؤولين الذين يسعون باستمرار في تحقيق المستهدفات وترجمة الأحلام على أرض الواقع”.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post