Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

راكبة تبتاع جميع علب الفول السوداني بطائرة لحماية نفسها

▪︎ مجلس نيوز

أنفقت راكبة، على متن طائرة من لندن إلى ألمانيا، ما يقارب 3 أضعاف سعر تذكرة الطيران لشراء علب الفول السوداني الموجودة على متن الطائرة التي كانت تستقلها.

وقالت ليا ويليامز، إنها تعاني حساسية مفرطة من هذا النوع من المكسرات يعرض حياتها للخطر، مضيفة أنها أخبرت المضيفات بمشكلتها الصحية.

وشكت ويليامز من عدم تعاطف الطاقم معها على الإطلاق، أن تعرض شراء كل العبوات حتى لا يتم تقديمها للركاب، لتنفق 184 دولارًا على هذا الأمر.

وأوضحت أن طاقم الطائرة رفض طلبها بإصدار إعلان للركاب الآخرين، بعدم شراء أو استهلاك أي مكسرات على متن الطائرة، لأنها يمكن أن تعرضها لصدمة حساسية مميتة.

من جهته، قال متحدث باسم شركة “يورو وينغز” للطيران، إنه يأسف جدا لأن الرحلة لم تمض بسلاسة كما هو مخطط، معتذرا عن الإزعاج.

وشدد المتحدث، أن ويليامز لم تُجبر على شراء جميع عبوات الفول السوداني على متن الطائرة، على العكس من ذلك، حاول الموظفون تقديم حل بديل لها من خلال إبلاغ جميع الركاب الجالسين حولها بحالتها، وافقت في البداية لكنها قررت بعد ذلك شراء جميع الطرود.

وأضاف المتحدث أن الشركة غير قادرة على ضمان خلو الطائرة من المواد الغذائية التي قد تؤدي إلى رد فعل تحسسي مثل الفول السوداني

Source

Next Post