Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

خطة لتطوير “محطات وقود” أبها

▪︎ مجلس نيوز

تعمل إدارة الغرفة التجارية في أبها، ممثلة في لجنة شركات محطات الوقود على خطة استراتيجية تتضمن العديد من الأهداف، لتطوير العمل بمنشآتها وبحث الأساليب التقنية لتسهيل تطوير وتحسين المحطات.

تستقطب أكثر من 10 ملايين زائر من داخل المملكة وخارجها في 2030

وتسعى الغرفة لإرشاد المستثمرين بأهم المستجدات، وحصر المشاكل الناتجة وتذليل الصعوبات والإجابة بشفافية على كافة الاستفسارات والملاحظات إلى جانب حصر متطلباتهم واحتياجاتهم وخدمتهم .

ودعا عضو مجلس إدارة غرفة أبها ورئيس لجنة شركات محطات الوقود سعيد بن آل قماش، المستهلكين إلى التعاون مع اللجنة وتقديم مقترحاتهم ومرئياتهم، لتكون منطقة عسير نموذجاً في محطات الوقود والخدمات التي تقدم داخلها مواكبة لاستراتيجية منطقة عسير.

وأوضح آل قماش، أن اللجنة عقدت منذ تأسيسها العديد من الاجتماعات واللقاءات النوعية بمختلف الجهات الحكومية والخاصة للنهوض بأعمال اللجنة ومعالجة الكثير من التحديات والصعوبات التي تواجه الشركات في تأدية المهام المنوطة بها وفقاً للأنظمة واللوائح المحددة لها.

وتهدف عسير إلى أن تكون وجهة سياحية عالمية طوال العام، وتستقطب أكثر من 10 ملايين زائر من داخل المملكة وخارجها بحلول عام 2030، وهو ما يستدعي أن تكون محطات الوقود أنموذجاً وساحة للتنافس على تقديم الخدمات بمعايير عالمية وجودة عالية.

Source

Next Post