Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“وطن من ذهب”

▪︎ مجلس نيوز

فتحت مسابقة “وطن من ذهب” باب استقبال المشاركات في نسختها الرابعة لهذا العام؛ لمسارَي الهواة والمحترفين؛ في تصميم الذهب والمجوهرات، وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل، فيما يتم إعلان الفائزين في احتفالية كبرى في شهر يناير المقبل.

وأفادت رئيسة اللجنة المنظمة للمسابقة، رجاء مؤمنة أن المسابقة تعمل على تشجيع كل من لديه شغف وإبداع في مجال التصميم، مما يتعايش مع العلاقة العميقة والقوية بين الشعر والذهب والمجوهرات، حيث دأب الشعراء على الإشارة إلى معادن الناس الأصيلة بالذهب واعتبروا الألماس والمجوهرات رمزاً للجمال والرقي والإبداع.

المسابقة تسمح للمقيمين بالمشاركة

وأوضحت مؤمنة أن المسابقة التي انطلقت رسمياً من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني، وتشمل مسارين، الأول للهواة الذين لديهم إلمام بالتصميم اليدوي أو التقني للمجوهرات وليس لديهم هوية تجارية، والمسار الثاني للمحترفين، مشيرة إلى أنه يسمح بالمشاركة في المسابقة للسعوديين والمقيمين من الجنسين على حد سواء، من سن 22 سنة فما فوق.

وأبانت الرئيس التنفيذي للمسابقة، عفتة باحمدين أن جوائز المسابقة تمنح للمرتبة الأولى في كلٍ من مسارَي “الهواة” و”المحترفين”، وقدرها 10 آلاف ريال؛ علماً أن أعضاء لجنة تحكيم هذه المسابقة تم اختيارهم بعناية وعلى كفاءة كبيرة في اختصاص تصميم الذهب والمجوهرات.

Source

Next Post