“قميص” الهلال.. بـ”الذهب”

▪︎ مجلس نيوز

منذ الدقائق الأولى من إعلان نادي الهلال التعاقد رسميًا، مع النجم البرازيلي نيمار، توافدت أعداد كبيرة من جماهير الزعيم إلى متجر النادي في العاصمة السعودية الرياض، لشراء القميص الخاص بالنجم البرازيلي.

ورصدت عدسات الكاميرات قائمة انتظار طويلة من جماهير الهلال داخل متجر النادي، والتي توافدت مبكرًا من أجل شراء قميص نيمار الجديد الذي يحمل رقم 10.

ويؤكد مشاري طالب جامعي، أنه لم يتوقع انضمام نيمار إلى المملكة، ولكن بعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر في يناير الماضي، أصبح كل شيء متوقعًا حدوثه بالمملكة، وأن أوروبا أصبحت متواجدة في أندية روشن.

ويقول أسامة إنه تابع الموقع الرسمي للنادي لأكثر من ساعتين حتى علم بإتاحة قميص اللاعب في المتجر، وتوجه مباشرة إلى المتجر قبل أن يصبح مزدحمًا، ولكنه انتظر لأكثر من 15 دقيقة حتى حصل على قميص نيمار.

وعلى غير عادة فيصل بري، جاء بالتحديد من المدينة المنورة إلى متجر الهلال بالرياض من أجل نيمار، وأوضح الطبيب السعودي مؤيد الجهني، أن اسم نيمار كافٍ للقدوم إلى متجر الهلال والحصول على قميصه.

ويختتم عبدالله أنه صدم بإعلان التعاقد مع نيمار، خاصة بعد الشائعات التي ارتبطت بقدوم ميسي لأيام وشهور، خلال هذا الصيف، لكن مع نيمار حدث ذلك فجأة وأصبحوا متحمسين وجاءوا على الفور للحصول على قميصه.

وأعلن الهلال تعاقده مع المهاجم البرازيلي نيمار لمدة موسمين حتى عام 2025، قادماً من باريس سان جيرمان بطل فرنسا، حيث وُقّع العقد بين الطرفين في العاصمة الفرنسية باريس.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post