“إغاثي سلمان”.. أغذية بدولتين.. وإسعاف بـ”لبنان”

▪︎ مجلس نيوز

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تقديم خدماته المتنوعة في عددٍ من البلدان على مستوى العالم.

وقدَّم مركز الطوارئ لمكافحة الأمراض الوبائية في مديرية حيران بمحافظة حجة خدماته العلاجية لـ 1.1 ألف مستفيد خلال الفترة من 19- 25 يوليو 2023، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ووزع المركز 28 طنًا من السلال الغذائية في مدينة شندي بولاية نهر النيل في السودان، استفاد منها 4 آلاف فرد من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان لعام 2023.

وزع المركز 32.3 طن من السلال الغذائية بولاية الخرطوم

كما وزع 32.3 طن من السلال الغذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم بالسودان، استفاد منها 5.8 ألف فرد، و 17.8 طن من السلال الغذائية في محلية بربر التابعة لولاية نهر النيل في السودان، استفاد منها 4.4 ألف فرد من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023.

وفي الصومال وزّع المركز ألف حقيبة مدرسية مزودة بالمواد القرطاسية في إقليم الساحل، استفاد منها ألف فرد، ضمن مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في الصومال لعام 2023.

ويواصل إسعاف “جمعية سبل السلام الاجتماعية ” في منطقة المنية شمال لبنان تلبية المهمات في إطار جهود الاستجابة لمتطلبات المرضى والمصابين، وبتمويل وإشراف من المركز، حيث تم تنفيذ 100 مهمة خلال الأسبوع الماضي، وتنوعت بين إسعاف ونقل المرضى والجرحى ومصابي حوادث السيارات من وإلى المستشفيات.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post