Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“رفع الستار” عن كأس الملك سلمان لـ”الأندية”

▪︎ مجلس نيوز

رفع الاتحاد العربي لكرة القدم، الستار عن الكأس الذهبية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، مساء الخميس، في تيرا مول بمحافظة الطائف، في حضور مدير البطولة معيض الشهري ومدير فرع وزارة الرياضة بالطائف عبدالله الزايدي، وذلك أمام مختلف الجماهير الرياضية.

وتعد هذه النسخة من الكأس جديدة بالكامل، صنعت خصيصاً لهذه البطولة، وترمز هوية الكأس إلى الشماغ السعودي، الذي يعد أحد مظاهر الزي الرسمي السعودي، ويعتلي الكأس مجسم لكرة قدم ذهبية، وفي الأسفل منه يبرز منحوتاً شعار بطولات الأندية العربية (أبطال العرب).

ويبلغ وزن الكأس 6.100 كجم، وارتفاعها 39.5 سم، ومصنوعة من النحاس البرونزي المطلي بماء الذهب الخالص من العيار 24، من قبل شركة ” Sports Partners International”.

وصعد نادي الهلال إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية بعدما تغلب على نظيره الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضِمن منافسات دور نصف النهائي.

بهذه النتيجة ضرب فريق الهلال موعدا مع نظيره النصر في المباراة النهائية للبطولة العربية، المقرر لها السبت المقبل فى تمام السادسة مساء بتوقيت المملكة، على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف؛ في موقعة “نارية”، على نهائي كأس الملك سلمان للأندية، تنتظرها الأوساط الرياضية العربية.

Source

Next Post