Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“SSC” تعلن طريقة إذاعة مباريات “روشن” للموسم الجديد

▪︎ مجلس نيوز

كشفت شبكة قنوات “SSC” طريقة إذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين (روشن) في الموسم الرياضي الجديد (2023-2024) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت قنوات SSC في بيان لها إنه بحضور العديد من النجوم العالميين لأقوى نسخة من دوري روشن، تعود الإثارة إلى الملاعب مع انطلاق الموسم الجديد في 11 من أغسطس الجاري، حيث يفتتح فريقا الأهلي والحزم مساء الجمعة أولى مباريات الموسم الذي يشهد مشاركة 18 فريقاً لأول مرة في تاريخه.

وأوضحت أنه للموسم الثاني على التوالي، تتواصل التغطية الحصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمنافسات كرة القدم السعودية على قنوات “SSC عبر باقة الرياضة من “شاهد” وجهاز GOBX ، وذلك مع نخبة من نجوم التحليل والتعليق الرياضي على مستوى الوطن العربي.

وتابعت أنه في هذا السياق، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بأعلى درجات الإثارة الكروية للمباريات والاستديوهات التحليلية بتقنية الصورة فائقة الدقة HD إضافةً إلى بعض المباريات المختارة بتقنية الصورة 4K وذلك على باقة الرياضة من “شاهد” وجهاز GOBX.

فيما يمكن متابعة المباريات بتقنية الصورة SD عبر كل من باقة VIP من “شاهد” وكذلك عبر قنوات “SSC” التي تبث فضائياً عبر القمر عرب سات.

Source

Next Post